سحب منخفضة وأجواء لطيفة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة ودرجات الحرارة

قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من خلال البيان الذي قامت بنشره على حسابها، بالكشف عن توقعاتها بشأن حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة، وبيان درجات الحرارة على مختلف المدن والمحافظات الرسمية، وقالت الهيئة في بيانها، أن البلاد من المتوقع أن تشهد أجواء رطبة، نتيجة تكون السحب المنخفضة والمتوسطة، بحيث سيسود البلاد بالفترة المقبلة، طقس حار رطب إلى شديد الحرارة رطب خلال ساعات النهار، معتدل إلى مائل للحرارة رطب خلال ساعات الليل، كما وستشهد البلاد نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على فترات من اليوم.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد قد أوضحت في البيان الذي نشرته، توقعاتها بخصوص حالة الطقس ودرجات الحرارة بالفترة من يوم الجمعة 9 سبتمبر وحتى يوم الأربعاء الموافق 14 من الشهر نفسه، وأوضحت الهيئة أن البلاد ستشهد بتلك الفترة الطقس التالي:

صورة 1

  • الجمعة 9 سبتمبر: سيكون هناك نشاط بحركة الرياح على فترات متقطعة على مناطق “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء”، كما ستتكون الشبورة المائية الخفيفة خلال ساعات الصباح الباكر، وستظهر السحب المنخفضة والمتوسطة خلال ساعات الصباح على “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية”.
  • السبت والأحد 10 و11 سبتمبر: سيكون هناك نشاط بحركة الرياح على فترات متقطعة على مناطق “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء”، كما ستتكون الشبورة المائية الخفيفة خلال ساعات الصباح الباكر، وستظهر السحب المنخفضة والمتوسطة خلال ساعات الصباح على “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية”.
  • الإثنين والثلاثاء 12 و13 سبتمبر: سيكون هناك نشاط بحركة الرياح على فترات متقطعة على مناطق “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء”، كما ستتكون الشبورة المائية الخفيفة خلال ساعات الصباح الباكر، وستظهر السحب المنخفضة والمتوسطة خلال ساعات الصباح على “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية”.
  • الأربعاء 14 سبتمبر: سيكون هناك نشاط بحركة الرياح على فترات متقطعة على مناطق “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء”، كما ستتكون الشبورة المائية الخفيفة خلال ساعات الصباح الباكر، وستظهر السحب المنخفضة والمتوسطة خلال ساعات الصباح على “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية”.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.