قبل الإعلان بساعات.. تسريبات تكشف مفاجأة صادمة في سلسلة هواتف iphone 14.. أبل تغضب عشاقها

مرت على الأقل ثلاثة أشهر والعالم يتحدث عن هاتف iphone 14 وموعد نزوله، وتسريبات كثيرة كشفت كل شيء عنه تقريبا، لكن مع اقتراب الإعلان الرسمي، ربما ساعات تفصلنا عن معرفة حقيقة الهاتف، وإذا بتسريب جديد يكشف كارثة.

 

أبل تقلل السعر وتحرم المستخدم من المميزات في iphone 14

قبل إطلاق سلسلة هواتف أبل بساعات قليلة، كشفت تسريبات أن هاتف iPhone 14 الأساسي القادم ضمن سلسلة هواتف آيفون 14 من شركة apple، لن يحصل على معالج جديد، وسيتم إطلاقه بمعالج العام الماضي A15 Bionic.

وهي صدمة كبيرة لكل عشاق أبل الذين كانوا ينتظرون أن يحصل الهاتف على كل المميزات، وأبرزها المعالج الجديد.

ولكن في المقابل كشفت التسريبات أن apple أبقت على سعر الهاتف كما هو، في مقابل حرمان نسخة iphone 14 من ميزة المعالج الجديد A16 Bionic.

 

كل المميزات ستكون في هاتف iphone 14 pro max

أشارت التسريبات أيضا إلى أن هواتف pro وpro max من أبل هي التي سوف تحصل على كل المميزات الجديدة من أبل، وأبرزها المعالج الجديد بالطبع، ولكن سوف يضطر المستخدم إلى دفع تكلفة أكبر.

باقي ساعات ويتم الإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف iphone 14 ننتظر ونرى ماذا سوف يحدث.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.