طريقة إخفاء رقم الهاتف الشخصي في واتساب.. ميزة جديدة

أطلق فريق المطورين في تطبيق المراسلة الأشهر حول العالم واتساب WhatsApp إصدارًا تجريبيًا جديداً للتطبيق مخصص للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، ويحمل الإصدار التجريبي رقم 2.22.19.19، ويوفر هذا الإصدار التجريبي ميزة أمان جديدة مهمة للمستخدمين وهي “إمكانية إخفاء رقم الهاتف الشخصي عن الأنشطة التجارية”.

تتيح الميزة الجديدة المطورة من قِبَل واتساب للمستخدمين حرية إظهار رقم هاتفهم الشخصي أو إخفاءه يدوياً عند البدء في محادثة مع مؤسسة تجارية، مما يمنع الأنشطة التجارية من الاطلاع على الهاتف الشخصي في حالة الإعلانات، وتتوفر ميزة إخفاء رقم الهاتف الشخصي في النسخة التجريبية في واتساب WhatsApp Beta برقم الإصدار 2.22.19.19، ولكنها مازالت قيد التطوير والتجريب ومن غير المعلوم متى ستتاح الميزة في إصدار ثابت للمستخدمين.

صورة 1

ومن الجدير بالذكر أن واتساب WhatsApp يعمل على تطوير ميزة أخرى جديدة تسمى WhatsApp Surveys، وستوفر ميزة استطلاع الرأي للمستخدم إمكانية معرفة وجمع معلومات عن رأي وتعليقات الجمهور حول ميزة أو خدمة أو منتج معين، وعند إتاحة هذه الميزة سيتمكن واتساب WhatsApp من معرفة الجمهور وتوضيح الأخبار لهم. وسيوفر واتساب لمستخدمي ميزة استطلاع الرأي كامل الحرية فيما إذا كانوا يودون المشاركة بآرائهم أو مقترحاتهم أو رفض المشاركة، كما سيتمكن المستخدم الذي لا يرغب في المشاركة في استطلاع الرأي من حظر الدردشة كاملة مما يعني عدم فرض أي حدود على الميزة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. بودي يقول

    رقمي محظور
    01004174897
    تفك رقمي وي عاوز رن


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.