على بعد خطوات من القلعة الحمراء.. من هو المدير الفني المرشح بقوة لتدريب النادي الأهلي

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي، بقيادة الكابتن محمود الخطيب، للتعاقد مع مدير فني جديد، له سيرة ذاتية قوية، خليفة للبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق للفريق، بعد إعفاءه من مهمة تدريب الفريق الأحمر في الموسم الجديد، على خلفية ظهور الفريق بمستوى متواضح، وتحقيق نتائج غير مرضية، خسر على أثرها الفريق بطولة الدوري، وهي المفضلة للقلعة الحمراء منذ عشرات السنين، ويسير الأهلي بخطوات متمهلة في سبيل الوصول إلى مدير فني جدير له أمكانيات تدريبية متميزة، وباع طويل في تدريب أندية مرموقة، بهدف العودة لتحقيق البطولات محليًا وإفريقيًا وعالميًا، ونوضح في تقريرنا التالي تفاصيل اقتراب الأهلي للتعاقد مع مدير فني جديد للفريق الأول لكرة القدم.

يعد النمساوي آدي هونر، هو المرشح الأقوى لتدريب النادي الأهلي في الموسم الجديد، بحسب ما كتبه فرج عامر، رجل الأعمال المعروف، ورئيس مجلس إدارة نادي سموحة السابق، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مؤكدًا على ذلك بقوله: «آدي هوتر النمساوي الجنسية، مدرب مونشونجلادباخ السابق، وفرانكفورت الأسبق هو المدرب الجديد للنادي الأهلي»، وجاء استنتاج عامر بعد انتشار خبر تواجد مسئولو الأهلي خالد مرتجى وحسام غالى، بفندق روكو فورت ذا شارلز بميونخ، والذي يتواجد به النمساوى أدولف آدي هوتر مدرب، ولم يؤكد أي مسؤول في القلعة الحمراء الخبر أو ينفيه إلى الآن، إلا أن مجلس الإدارة متكتم على أي أخبار بشأن المدير الفني الجديد بشكل كبير.

صورة 1
المدير الفني المرشح بقوة لتدريب النادي الأهلي

كل ما تريد معرفته عن آدي هوتر

على الرغم من عدم تحقيق هوتر لنتائج مبهرة مع الفرق التي قادها خلال تاريخه، إلا أن سيرته المهنية ما زالت هي الأفضل من بين المرشحين لتدريب الأهلي حتى الآن، وجاءت سيرة هوتر الذاتية والمهنية على النحو التالي:

  • هوتر من مواليد 11 فبراير 1970م، ويبلغ من العمر 52 عامًا.
  • مدرب كرة قدم نمساوي محترف ولاعب سابق.
  • لعب في صفوف نادي سالزبورج، وحقق معه لقب الدوري الألماني ثلاث مرات في التسعينات، ووصل معه نهائي كأس الاتحاد الأوروبي 1994م.
  • تولى تدريب ريد بول سالزبورج النمساوي، حصد معه بعض الألقاب، منها ثلاثية محلية في موسم واحد، هي: «الدوري والكأس والسوبر».
  • تولى بعد ذلك تدريب إينتراخت فرانكفورت الألماني، محققًا معه بعض النتائج الإيجابية أبزرها الفوز على بايرن ميونخ بنتيجة 5-1.
  • انتقل لتدريب فريق بوروسيا مونشنجلاباخ، ليفوز معه لثاني مرة على بايرن ميونخ ولكن بخماسية نظيفة.
صورة 2
المدير الفني المرشح بقوة لتدريب النادي الأهلي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.