كيفية التحكم في حفظ صور ومقاطع محادثات سناب شات وكذلك لقطات الشاشة

يُمكن تطبيق Snapchat مستخدميه من حفظ الصور والفيديوهات خلال المحادثات التي تتم بين الأصدقاء وبالأخص المحادثات الجماعية، وفي الوقت الذي قد لا يمثل الأمر مشكلة للبعض في حفظ تلك الصور يرغب البعض الآخر من مستخدمي التطبيق في عدم حفظ صورهم التي يتم إرسالها في المحادثة من قبل أي شخص أخر، ونقدم لكم اليوم طريقة للتحكم في حفظ الصور والفيديوهات خلال المحادثات من قبل الأصدقاء.

طريقة التحكم في إمكانية حفظ الصور في محادثات Snapchat

يدعم تطبيق سناب شات خاصية التحكم في حفظ الصور من المحادثات، وللعلم فإن إمكانية حفظ الصور من خلال محادثة سناب غير متوفرة في كل الأوقات حيث أن هناك صور تكون محددة بتوقيت زمني لا يمكن حفظها من قبل أي شخص، ولكن من الممكن حفظ الصور التي ليس لها وقت زمني معين، وللتحكم في حفظ الصور يجب اتباع الاتي:

صورة 1

  • أولاً قم بفتح تطبيق سناب شات والتقاط صورة.
  • قم بتحديد المؤقت اللانهائي infinite timer من شاشة التحرير الموجودة.
  • بعد ذلك يتطلب منك اختيار عدد الثواني، وتقوم باختيار No Limit.

وبهذا تكون انتهيت من الإعدادات الخاصة بحفظ الصور حيث أنه باختيارك No Limit قد أتحت حفظ الصورة من قبل الأصدقاء، وإذا كنت تريد إيقاف الأصدقاء من حفظ الصور فلا يجب اختيار No Limit واختيار ما يناسبك.

صورة 2

طريقة إيقاف وسماح حفظ لقطات الفيديو في محادثات Snapchat

وكما هو الحال بالنسبة للصور فيمكنك أيضاً السماح للآخرين بحفظ لقطات الفيديو الخاصة بك أو منعهم، ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

  • في البداية يجب فتح تطبيق سناب شات وتسجيل لقطة فيديو عن طريق الضغط مطولاً على زر الالتقاط.
  • البحث عن Snap Timer وتقوم بتحديده من الشريط الموجود علي يمين الشاشة.
  • يظهر لك خيارات التشغيل مره واحدة Play Once أو التكرار Loop، قم باختيار Loop لكي تجعل الفيديو مُتاح للحفظ.
  • إذا قمت باختيار Play Once لن يتمكن الأصدقاء من حفظ الفيديو.

صورة 3

كيفية حفظ لقطات الشاشة في محادثات Snapchat

ولحفظ صورة أو فيديو فعند عرض اللقطة في المحادثة يجب الضغط على الثلاثة نقاط الموجودين أعلى الشاشة واختيار حفظ في الدردشة Save in chat، وبعد حفظ الصورة وإذا أردت إلغاء الحفظ فيتم الضغط على الصورة المحفوظة مطولاً ثم اختيار عدم حفظ أو Unsave.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    حلوووو بس بيتعكر بدخول

  2. Fatima Zahra يقول

    ♥♡


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.