تفاصيل رسالة واتساب الجديدة المرتقبة وأول صورة لها

في إطار التطويرات والتحديثات المستمرة التي يعمل عليها مطورو واتساب والتي تستهدف بشكل عام تحسين تجربة التطبيق، نترقب جميعًا الرسالة التي تم الإعلان عنها مؤخرًا حيث نشرت بعض المواقع المتخصصة في الإعلان عن تحديثات التطبيق صورة لهذه الرسالة، مؤكدة أنها سوف تستهدف معرفة آراء العملاء حول بعض الأمور الخاصة بالتطبيق والميزات والخصائص التي يتم طرحها بشكل دائم وما يريدون أن يكون متواجد مستقبلاً في whatsapp.

الرسالة الجديدة والتي سوف تكون قادمة لبعض الأشخاص من دعم الواتس نفسه سوف تحمل العلامة الخضراء للتأكيد على مستقبليها أنها آمنة وموثقة، وبرغم ذلك يُمكن لمستخدمي واتساب رفض المشاركة في استبيان تلك الرسالة، وبالتالي لن يصل لكم مرة أخرى أي رسائل أو استبيانات بهذا الشأن.

صورة 1

 

يعتبر موقع وابتين انفو أن مستقبلي هذه الرسالة من مستخدمي الواتس سوف يكونون سعداء الحظ لأنهم بكل تأكيد سوف يكونون أول من يشاركون في هذه التجربة الجديدة، وقد أشار الموقع إلى أنه سوف يتم إرسال تلك الرسالة على مستوى العالم وبصورة عشوائية حيث يترقب الجميع الاعلان عن وصول أول رسالة وصاحب هذا الحظ الجيد.

صورة 2

كما أكد دعم الواتس أن الرسالة لن تطلب أي معلومات خاصة أو بيانات تخترق سياسة الخصوصية للعملاء، وفي حالة كانت كذلك فليعلم الجميع أنها ليست رسالة التطبيق المرتقبة وعليكم غلقها على الفور، مؤكدين أن ذلك سوف يُساعد المطورين على التحديث والتعديل في التطبيق بشكل أسرع وأكثر إيجابية، لأن ذلك سوف يكون معتمدًا على تجربة المستخدمين من خلال إجابتهم على أسئلة رسالة الاستبيان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. وليد حميد صابر الحكماني يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسلمك

    1. محمود المصري يقول

      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      شكرا لحضرتك


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.