في هذا الموعد.. واتساب يعلن التوقف عن العمل على هذه الهواتف نهائياً| وعليك بهذا الإجراء

سلطت العديد من التقارير التقنية الضوء مؤخرًا، على اقتراب خدمة الواتسآب، من التوقف عن العمل، على مجموعة من الهواتف الذكية، وقالت التقارير أن الخدمة ستتوقف هذا العام، وكانت بعض التقارير التي تم نشرها وتتعلق بهذا الأمر، قد أوضحت أن الخدمة ستتوقف على بعض من طرازات الآيفون، وقد تسببت تلك الأنباء في إثارة حالة من القلق لدى المستخدمين من مالكي الآيفون، من محبي تطبيق الرسائل الأشهر على مستوى العالم.

وكان موقع indiatoday قد نشر في تقرير صادر، أن تطبيق الواتسآب سيتوقف قريبًا عن العمل، لدى عدد من طرازات الآيفون، وخص التقرير الهواتف العاملة بالإصدار القديم من نظام التشغيل iOS، ويشير تطبيق الدعم الأخير الذي تم نشره من أبل، أن بعض أجهزة الآيفون لن تكون قادرة بحلول يوم 24 أكتوبر المقبل، على دعم تطبيق المراسلة الفورية.

بينما على الجانب الآخر، قدم موقع WABetaInfo الشهير، بتركيزه على مزايا وتحديات الواتسآب، عدد من المقترحات في تقرير قام بنشره، للمستخدمين مالكي الآيفون الذين يقوموا بتشغيل إصدارات iOS  10 وiOS  11، وبالفعل، قام تطبيق الواتسآب بمد عدد من المستخدمين المشار إليهم، برسائل تحذيرية يخبرهم من خلالها أنه سيتوقف عن العمل على أجهزتهم، ولكي يتمكن المستخدمون من المواصلة في استخدام التطبيق، فسيكون عليهم تحديث نظام التشغيل بالأجهزة الخاصة بهم.

واتسآب يعلن التوقف عن العمل على هذه الهواتف
واتسآب يعلن التوقف عن العمل على هذه الهواتف

وعبر صفحة مركز المساعدة الخاصة بها، قالت شركة واتسآب، أن المستخدمين يحتاجون إلى نظام تشغيل أحدث من iOS  12، أو هذا النظام، ليتمكنوا من الاستمرار في استخدام التطبيق، كذلك بالنسبة لمستخدمي هواتف الآندرويد، والذيم سيحتاجوا إلى نظام تشغيل Android 4.1  على الأقل، أو أحدث من هذا الإصدار ليتمكنوا من الاستمرار في استخدام تطبيق الرسائل الفورية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.