واتساب WhatsApp وإنستجرام وفيس بوك على خطى تويتر وTelegram وميزات حصرية لفئات معينة

يبدو أن المنصات التابعة لشركة ميتا، ومنها WhatsApp وإنسجرام والفيس بوك يسيرون على خطى تطبيق Telegram، والذي قام قبل فترة بإطلاق النسخة المدفوعة، حيث أضاف تيلجرام العديد من المميزات الخاصة والحصرية لبعض المستخدمين مقابل اشتراك شهري رمزي، يقدر بـ4 دولار في الشهر نظير مميزات لا يحصل عليها مستخدمي النسخة المجانية.

دراسة إصدار نسخة مدفوعة من واتساب وفيسبوك وإنستجرام

وأفادت بعض التقارير التقنية العالمية، أن شركة ميتا تدرس الآن إطلاق نسخة مدفوعة من واتساب وإنستجرام والفيس بوك، مقابل بعض المميزات الخاصة التي سيحصل عليها المشتركون وذلك وفق الموقع التقني “إنغادجيت”.

صورة 1

اقرأ أيضاً:

حيث قامت شركة ميتا بإنشاء قسم مخصص لتقديم الميزات المدفوعة، على منصات WhatsApp وفيس بوك وإنستجرام، وسيكون هذا القسم منفصل عن المبادرات الأخرى المتعلقة بالشركة، كما تعهدت ميتا بعدم اقتطاع الأرباح من منشئي المحتوى، وذلك حتى سنة 2023.

صورة 2

وقال جون هيجمان نائب رئيس شركة ميتا، أن الشركة تقوم الآن بمراقبة نظرائها، وذلك بعد قيام تيلجرام وتويتر وسناب شات بإطلاق إصدارات مدفوعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. فاطمة الزهراء يقول

    انا فاطمة الزهراء من المغرب هي اول مراه اشترك في مسبقا حلم

  2. غير معروف يقول

    أنا بطل محمودمحمد اشترك كتر في مسابقة الحلم


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.