تحديث واتساب الجديد للتسوق من داخل التطبيق.. إعرف إزاي

أعلن تطبيق الدردشة الأشهر في العالم واتساب WhatsApp عن تطويره ميزة جديدة في الهند الآن حيث تعتبر الهند أكثر الدول استخدامًا لواتساب حيث هي السوق الأكثر شعبية له ويستخدمه حوالي 400 مليون مستخدم في البلاد، وهي ميزة خاصة بالتسوق داخل التطبيق، وذلك بعدما أعلنت شركة ميتا Meta المالكة لتطبيقي إنستجرام وواتساب عن عقد شراكة مع JioMart الذي يشبه برنامج “طلبات مارت” في مصر.

وكما ذكر الموقع التقني “ذا فيرج” أن هذه الميزة تمكن المستخدمين من مراسلة رقم معين بكلمة “Hi” ثم البدء في التسوق داخل تطبيق الواتساب.

صفقة واتساب التجارية في الهند

أعلن مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة لميتا، عن الشراكة بين JioMart وواتساب في منشور كتبه على حسابه في “فيسبوك”، وتعتقد شركة ميتا أن تحقق أرباح أكبر من تطبيق واتساب يمر من خلال الرسائل التجارية والتسوق.

صورة 1

وتعتبر تجربة الشراكة بين ميتا وJioMart عبارة عن التجول داخل التطبيق لتسهيل التسوق بالإضافة إلى توفير خيارات لطرق الدفع وطرق التوصيل من داخل تطبيق الواتساب.

صورة 2

وتعمل شركة ميتا Meta على الوصول بتطبيق واتساب WhatsApp ليشبه تطبيق WeChat، حيث يعد تطبيق WeChat هو التطبيق الوحيد في العالم الذي يستخدمه الناس في شتى مناحي الحياة مثل الدردشة ودفع الإيجار، وشراء تذاكر الحفل، ودفع ثمن الطعام، وأكثر من ذلك بكثير وكل ذلك من داخل التطبيق. وفي الواقع لم يصل أي تطبيق آخر إلى ما وصل إليه WeChat ولكن أمر واتساب مختلف حيث يستخدمه أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.