يستاهل الفلوس.. هاتف iPhone 14 الجديد بكاميرا تحت الشاشة

وفقًا لما جاء في أحدث التسريبات عن هواتف iPhone التابعة لشركة Apple الأمريكية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، أن الشركة تعمل على تطوير جديد ومثير في سلسلة هواتف iPhone 14 التي من المنتظر الكشف عنها سبتمبر المقبل، حيث من المفترض أن تعلن عنها في مؤتمرها السنوي الذي سيعقد في شهر سبتمبر. وبحسب مجلة “فوربس” الأمريكية، أن المسرب الصيني الشهير (DuanRui) نشر على “تويتر”، صوراً لشاشة هواتف “iPhone 14 Pro”، و”iPhone 14 Pro Max”، وقد ظهرت الشاشة بدون النوتش المخصص للكاميرا الأمامية بالهاتف، وهذا سيحدث ثورة في تصميم الهواتف الذكية القادمة.

تصميم هواتف iPhone 14 الجديدة

وبحسب ما ذكرت بعض التقارير أن إلغاء النوتش قد غيّر جذرياً في تصميم هواتف iPhone 14، وأدت إلى الضغط على بعض العناصر التي كانت موجودة في أعلى الشاشة، حيث حرّكت شركة Apple رموز شبكات الاتصال وخدمة “واي فاي” ورمز البطارية إلى الأسفل قليلا ونحو اليمين.

صورة 1 صورة 2

ومن المميز في هواتف iPhone 14 ما أكدته بعض التقارير أن هاتف iPhone 14 سيكون لديه القدرة على الاتصال بالأقمار الصناعية، وهذه الإمكانية هي الأولى من نوعها في الهواتف الذكية.

صورة 3 صورة 4

وهذا يعني أن الأشخاص الذين يحملون هاتف iPhone 14 ستتوفر لديهم خدمة الاتصالات حتى لو كانوا في أماكن نائية أو لا توفر شبكات الجيل الخامس 5G والجيل الرابع 4G، كما سيمكنهم الاتصال بالإنترنت أيضًا.

صورة 5 صورة 6


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    لا ثم لا تعليق. وشكرآ

  2. mode يقول

    شكرا بجد بجد البرنامج شغال
    😍😍

  3. غير معروف يقول

    J ppl


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.