رابطة الدوري السعودي تعلن عن جوائزها الشهرية برعاية روشن

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عبر موقعها الرسمي، استمرار جوائزها الشهرية لأفضل مدرب ولاعب وحارس مرمى، بجانب جائزة أفضل لاعب واعد في مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023، برعاية من شركة روشن.

وحسب الموقع الرسمي لرابطة الدوري السعودي، يتولى الفريق الفني لجوائز دوري روشن السعودي، اختيار اللاعبين الفائزين.

ويضم الفريق الفني، تركي السلطان، سلطان اللحياني، خالد الشنيف، مناف أبو شقير، عبيد الله العيسى، وذلك وفقاً لعدد من المعايير الفنية والإحصائية المقدمة من شركة “أوبتا” الشريك الإحصائي للرابطة.

وتهدف الجائزة إلى تحفيز اللاعبين والمدربين لتقديم كل ما لديهم مع فرقهم، وتحتوي معايير الجوائز على نقاط تغطي أهم الجوانب الفنية لكي تمكن كل مقيّم من تقييم عادل للاعبين تشمل المثالية والكفاءة الفنية وروح المبادرة والأداء الإبداعي والأداء الجماعي.

صورة 1 صورة 2 صورة 3 صورة 4

وبات اسم دوري المحترفين “دوري روشن السعودي”، بعد توقيع اتفاقية رعاية جديدة مع شركة روشن المطور العقاري الوطني وإحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة.

وحسب بيان رسمي على موقع رابطة الدوري السعودي للمحترفين، تشمل الاتفاقية رعاية مسمى الدوري لمدة 5 سنوات بقيمة بلغت 478 مليون ريال سعودي ليصبح المسمى الجديد “دوري روشن السعودي”.

وأبدى عبد العزيز العفالق رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، سعادته باستمرار الشراكة مع شركة روشن وتطوير تلك الشراكة بعد النجاح الذي تحقق خلال الموسم الماضي.

وقال العفالق “تمثل علاقتنا مع روشن قيمة خاصة، إذ نجحنا سويًا في صناعة شراكة نوعية، وكان لذلك الأثر في تعزيز القيمة السوقية لدوري يعد الأفضل والأكثر متابعة في المنطقة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.