اتحاد جدة يعلن إبرام صفقة هجومية مجانية

نجح اتحاد جدة وصيف الدوري السعودي للمحترفين، في إبرام صفقة هجومية مجانية، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأعلن نادي اتحاد جدة، مساء اليوم الأربعاء، الحصول على خدمات المهاجم محمد الصيعري، في صفقة انتقال حر، قادمًا من الفيصلي.

ويأتي ضم اتحاد جدة لمحمد الصيعري، من أجل تعويض غياب المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله عن المباريات لمدة 4 أشهر بسبب شكوى النصر فيما يعرف باسم “قضية التسجيلات”.

وأوضح اتحاد جدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن محمد الصيعري، البالغ من العمر 29 عامًا، وقع على عقود انتقاله لصفوف العميد، لمدة موسمين.

وسبق لمحمد الصيعري، اللعب في صفوف عدة أندية مثل التعاون والاتفاق وهجر والوحدة والاتحاد والحزم والفيصلي.

صورة 1

ويطمح اتحاد جدة مع مدربه البرتغالي نونو سانتو، للمنافسة بقوة هذا الموسم على حصد لقب الدوري السعودي للمحترفين، علمًا بأنه كان قريبًا من التتويج بالبطولة في الموسم الماضي، لكن الهلال تمكن في النهاية من حصد اللقب تحت قيادة المدرب رامون دياز.

يذكر أن اتحاد جدة السعودي، أبرم في الميركاتو الصيفي الحالي، العديد من الصفقات المميزة والمبشرة، على غرار ضم اللاعب المصري طارق حامد نجم الزمالك السابق.

صورة 2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    بالتوفيق ان شاء الله ولكن اعتقد السنه هذه قد تكون الفرصه صعبه مع استعداد فرق المقدمه.


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.