بأمر الملك سلمان.. جسر جوي إغاثي ينطلق من السعودية منذ قليل لدولة عربية حرصاً من المملكة على مساعدة الأشقاء العرب

أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بتسيير جسر جوي لإحدى الدول العربية الشقيقة، وغادرت أول طائرتين مطار الرياض منذ قليل، وتحمل الطائرات أكثر من 100 طن ما بين مساعدات غذائية ومساعدات إيوائية، وتأتي هذه المساعدات من المملكة العربية السعودية حرصاً منها على الوقوف بجانب أشقائها العرب في الأزمات والشدائد.

جسر جوي سعودي ينطلق منذ قليل مغادراً الرياض

كما أن الطائرتان اللتان غادرتا مطار الرياض منذ قليل هما الطلائع الأولى للجسر الجوي السعودي الذي ينطلق إلى دولة السودان الشقيقة بأوامر من خادم الحرمين، وذلك تمهيداً لنقلها إلى الأماكن المتضررة من السيول والأمطار الغزيرة التي ضربت العديد من الولايات السودانية وشردت الكثير من الأسر.

صورة 1

اقرأ أيضاً:

كما رافق الطائرات التي تحمل المساعدات الغذائية والإغاثية فريق من مركز الملك سلمان للأعمال الإنسانية والإغاثية، وذلك من أجل متابعة أعمال التوزيع على الأسر المتضررة من السيول والفيضانات التي ضربت السودان على مدار الأيام الماضية.

صورة 2 صورة 3

هذا وقد أدت أمطار وسيول وفيضانات السودان إلى إصابة ووفاة أعداد كبيرة من المواطنين، وتسببت في خسائر فادحة في الممتلكات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.