تسريبات.. تقنية مزعجة في انتظار المستخدمين بخرائط أبل العام القادم “تفاصيل”

في تقرير قامت بنشره بالساعات القليلة الماضية، كشفت وكالة بلومبرج الأمريكية، أن مصادر موثوقة من داخل شركة أبل، قد أعلنت عن احتمالية دمج خرائط أبل بتقنية قد تكون مزعجة لأغلب المستخدمين، وبحسب المصادر، فإن الفريق الهندسي بالشركة، قد بدأ بالفعل في أعمال الإعداد للبرامج الداعمة  لتلك التقنية، وجاري اختبارها للاستعداد لإطلاقها في الموعد المقرر.

وأوضحت المصادر من داخل شركة أبل العالمية، أن الشركة تستعد لدمج خرائطها بتقنية ستكون مزعجة للمستخدمين، موضحة أن التقنية سيتم إطلاقها بداية من العام المقبل 2023، حيث تسعى شركة أبل بهذه الفترة، أن تقوم بمج الإعلانات في خدمة “البحث” المتواجدة بخرائطها، والتي يتم طرحها للمستخدمين من خلال هواتف الآيفون وحواسيب ماك والآيباد.

وقد بدأ الفريق الهندسي بشركة أبل بالفعل، في أعمال إعداد البرنامج ليقوم بدعم الإعلانات على شبكة البحث المتواجدة على خرائط أبل بهواتف الآيفون وأجهزة الآيباد وماك، وكانت الشركة قد سبق لها بالفعل، اختبار إصدار داخلي للخرائط، مزود بإعلانات في شبكة البحث، وتمكن الشركة من ظهور بعض الإعلانات وتقدمها في نتيجة البحث عن الأخرى، ولكن هذا سيتطلب من المطورين أن يقوموا بالدفع للشركة مقابل تلك الميزة.

تقنية مزعجة في انتظار المستخدمين بخرائط أبل
تقنية مزعجة في انتظار المستخدمين بخرائط أبل

حيث ستسمح الشركة بظهور إعلانات بعض المطورين في أعلى الصفحة، حينما يقوم المستخدم بإدخال كلمات محددة في مربع البحث، كما وأوضحت المصادر طريقة مشابهة لعمل فكرة إضافة الإعلانات في مربع البحث بخرائط أبل، فقالت أنه يمكن أن يقوم مطعم مكسيكي بالدفع لشركة أبل على سبيل المثال، وستسمح الشركة على الجهة المقابلة، بظهور نشاط المطعم في أعلى القوائم المحلية التي تظهر للمستخدم عندما يقوم بإدخال بعض المصطلحات في مربع البحث، ك “سيفيتشي” أو “التاكو”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.