شرح ومراجعة تطبيق Dollify لتصميم شخصيات الأنمي

انتشر في القترة الأخيرة عدد كبير من الصور التي تظهر في شكل كرتون ويتم تحويل الصور إلى أشخاص كرتونية وتعتبر هذه الصور مشابهه بقدر كبير لصورة الشخص الحقيقي، وتظهر الصور في شكل شخصيات تعرف باسم شخصيات Dollify على اسم التطبيق الشهير dollify الذي يصمم الصور الشخصية الكرتونية لاستخدامها كصور شخصية في مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها، ولا شك أن مثل هذه التطبيقات تجذب أنظار المستخدمين لمواقع التواصل الاجتماعي بالذات الذين يبحثون عن زيادة في عدد المتابعين على فيس بوك أو انستجرام أو غيرهم من التطبيقات.

صورة 1

ما هو تطبيق Dollify ؟

يعتبر تطبيق Dollify من أفضل التطبيقات الرائدة في تصميم الصور الكرتونية للأشخاص، وشهد التطبيق في الفترة الأخيرة إقبالاً كبيراً في الفترة الأخيرة حيث يشهد ترويجاً من مستخدميه بالإضافة إلى الترويج الذي يقدمه التطبيق حيث أنه يتم وضع اسم التطبيق أسفل الصور الكرتونية التي يتم تحويلها عن طريق التطبيق لكي يتعرف عليها من يرى الصورة مباشرة دو السؤال عن طريقة عمل الصورة أو السؤال عن التطبيق المُستخدم.

صورة 2

ماذا يقدم تطبيق Dollify لمستخدميه ؟

يمنح تطبيق Dollify خصائص متميزة للمستخدمين حيث يقدم 14 شخصية مختلفة يتم الاختيار منهم لتحويل الصورة الشخصية، كما يتمكن المستخدم من تعديل عدد من الأشياء مثل نوع الشعر ولونه والمكياج ولون البشرة بالإضافة إلى الملابس التي يرتديها الشخصية، كما أنه من الممكن تصميم الشخصية التي تناسب المستخدم تحت اسم معين.

صورة 3

يوفر التطبيق إمكانية التعديل في لون الشعر ونوعية الشعر الموجود في الشخصية وإظهاره بصورة مناسبة للشخصية المُستخدمة، كما أن الملابس المتوفرة تتناسب مع شخصيات مختلفة إلا أنها تعتبر محدودة والأشكال قريبة من بعضها البعض في الشكل واللون بالإضافة لذلك أن الشخص يمكنه تغيير لون البشرة الخاصة بالشخصية بين الأبيض والأسود، كما يمكن إضافة بعض المكياج للصور الكرتونية لإضافة لمسة جمالية للصور وظهورها بشكل ملفت عند استخدامها.

طريقة تحميل التطبيق من متجر التطبيقات

ويتوفر التطبيق عبر متجر التطبيقات بصورة مجانية كما أنه مُتاح لكل الهواتف الأندرويد والأيفون، ويمكنك تحميل التطبيق لهواتف المحمول أندرويد عبر تطبيق متجر التطبيقات جوجل بلاي، كما أنه مُتاح لهواتف الأيفون عن طريق تحميله عبر متجر التطبيقات آب ستور، وتعد عملية تحميل التطبيق سهلة جداً حيث يقوم المستخدم بالبحث عن التطبيق قم الضغط على كلمة تحميل ومن بعدها تثبيت ليتم تشغيل التطبيق على الهاتف.

صورة 4

تقييم التطبيق وعدد مرات التحميل

حصل التطبيق Dollify على تقييم 4.4 من أصل خمسة على جوجل بلاي، بينما حصل على تقييم 4.5 على آب ستور، ووصل عدد مرات التحميل عبر متجر التطبيقات جوجل بلاي إلى أكثر من 10 ملايين مره، بينما لم يفصح متجر التطبيقات آب ستور عن عدد مرات التحميل للتطبيق.

صورة 5

مميزات تطبيق Dollify

  • التطبيق مجاني ومُتاح للجميع عبر متجر التطبيقات.
  • سهولة الاستخدام وإمكانية تحويل الصور إلى صور كرتونية بدون أي تعقيد.
  • مُتاح لجميع الهواتف المحمولة أندرويد وأيفون.
  • يتيح للمستخدم تحويل الصور واستخدامها كصور شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

صورة 6

عيوب تطبيق Dollify

  • الخيارات المتاحة في التطبيق تعتبر محدودة وغير متوفرة بكثرة.
  • لا يدعم التطبيق اللغة العربية.
  • هناك عدد من الخصائص مدفوعة أي أنه لا يمكنك الاستفادة من هذه الخصائص إلا بعد دفع مقابل من المال.
  • توقف التطبيق عن العمل بصورة مفاجئة.
  • شكوى بعض المستخدمين من بطئ التطبيق في بعض الأحيان.
  • شكوى عدد من المستخدمين من الملابس حيث أنها محدودة جداً وتتكون من لون واحد بسيط جداً.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.