شرح تطبيق Palm Reader قارئ الكف ومفسر شخصية الإنسان

يمتلك بعض الأشخاص الفضول تجاه الأشياء التي تفسر شخصية الإنسان وتتنبأ بالأمور المستقبلية، ويريد المعظم معرفة ما ينتظره في مستقبله مما قد يدفع الناس لاستخدام التطبيقات التي تُستخدم في قراءة كف اليد والاطلاع على شخصية الشخص، وتوفرت كل هذه الأمور التي تخص تفسير شخصية الإنسان في تطبيق واحد وهو تطبيق Palm Reader.

يعتبر تطبيق Palm Reader من التطبيقات التي تقدم خدمة قراءة الكف للمستخدمين، ويتيح التطبيق للشخص إمكانية تحليل شخصيته ومعرفة كل ما يدور حولها كما يتيح إمكانية التنبؤ بما يحدث من أمور مستقبلية للشخص، وتخطى عدد مرات التحميل للتطبيق حاجز المليون مره على متجر التطبيقات جوجل بلاي، بينما لا تُظهر شركة أبل عدد مرات التحميل الخاصة بالتطبيق.

صورة 1

ويمكنك تحميل التطبيق بسهولة ويسر عبر متاجر التطبيقات، إذا كان الهاتف المحمول أندرويد فيمكن تحميل التطبيق عبر متجر التطبيقات جوجل بلاي بعد البحث عنه باسم Palm Reader، أما إذا كان الهاتف المحمول أيفون فيمكن تحميله من متجر التطبيقات آب ستور بسهولة عن طريق البحث بالاسم ثم الضغط على تحميل والانتظار حتى يتم تحميله وتثبيته تلقائياً.

صورة 2

طريقة استخدام التطبيق والتعامل معه

وبعد تحميل التطبيق يتم التثبيت بصورة تلقائية ثم بالضغط على أيقونة التطبيق تظهر الصفحة الرئيسية للتطبيق وفي وسط الصفحة يوجد كلمة Get Started، وبالضغط عليها يتم الانتقال لفحة جديدة يطلب فيها التطبيق إدخال الاسم، وبعد كتابة الاسم يتم التحويل إلى صفحة أخرى جديدة يتم كتابة تاريخ الميلاد، وبالضغط على كلمة Next يتم الانتقال لصفحة جديدة لاختيار نوع الشخص ذكر أو أنثى ثم يسأل التطبيق ما هو وقت ميلادك؟ صباحاً أم مساءاً وهناك خيار أخر وهو لا أعلم.

صورة 3

بعد كل هذه الخطوات وإدخال البيانات المطلوبة يتطلب منك اختيار ما تريد استخدامه في التطبيق، حيث يقدم التطبيق خصائص كثيرة جداً أولها Palm Reading وهي خاصية قراءة الكف إذا قمت باختيارها تجيب على بعض الأسئلة ثم يطلب منك السماح للوصول للكاميرا حتى يتم تصوير كف اليد وقراءته وإظهار النتائج.

خصائص تطبيق Palm Reading

  • خاصية قراء الكف والتي تقدم تفسير لشخصية الشخص عبر كف اليد ومعرفة المستقبل والأسرار المخفية.
  • خاصية Mount Reading والتي توفر قراءة من منظور أخر عن طريق مناطق معينة في اليد وأصابع مختلفة.
  • خاصية البرج اليومي والتي تقدم نصائح عامة ونصائح في الحب ونصائح للعمل والمال.
  • خاصية today’s birthday horoscope.
  • خاصية Daily planetry Horoscope أو أبراج الكوكب اليومية والتي تظهر أيضاً بعض الكلمات التي يمكن قراءتها.
  • خاصية الشخصية والتي تحلل الشخصية الموجودة وإظهار بعض المعلومات.
  • خاصية ال Career والتي توضح المسار المهني المتوقع عبر تاريخ الميلاد بالشهر أو اليوم أو السنة.
  • خاصية تحليل الأبراج الفلكية.
  • خاصية All about your love life والتي يتواجد بها عدد من المعلومات عن الحب وإيجاد الحب المناسب للشخص.
  • خاصية friendship guide والتي توفر المعلومات عن الصداقة ومصاحبة الأشخاص التي تناسب شخصيتك.
  • خاصية chinese zodiac sign.
  • خاصية Name والتي تقوم بتحليل الشخص عن طريق اسمه أو عن طريق أول حرف من اسمه.
  • خاصية numerology والتي تتيح تحليل الشخصية عن طريق استخدام الأرقام.

صورة 4

 

يذكر أن هذا التطبيق يشهد تقييم جيد جداً في متجر التطبيقات جوجل بلاي حيث حصل على تقييم 3.8 بينما حصل على 4.4 على تطبيق آب ستور، كما أنه تلقى عدد كبير من ردود الأفعال التي شهدت إشادة كبيرة من المستخدمين للتطبيق.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. زينة يقول

    يلا بينا

  2. سيما يقول

    💜


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.