تعديل موعد انطلاق مونديال قطر..تعرف على السبب

ذكرت صحيفة ذا أثليتك” البريطانية  ان “فيفا” قد اتخذ قرارًا بتقديم موعد المباراة الافتتاحية في كأس العالم ” مونديال قطر”بين هولندا والسنغال، يوم واحد، لتكون في 20 نوفمبر 2022، بدًلا من 21 من نفس الشهر.

 و أضافت الصحيفة أن الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، قام بتعديل موعد المباراة الافتتاحية من بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث كان من المقرر إقامتها بين هولندا والسنغال يوم 21 نوفمبر المقبل، وفقًا للقرعة التى تم إجراؤها في أبريل الماضى.

 ويعود سبب هذا التعديل المحتمل، حسبما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، نقلا عن الحكم الأرجنتيني دياريو أوليه. إلى الحقيقة المربكة المتمثلة في لعب مباراتين قبل مواجهة الافتتاح، والتي أصبحت تقليدا منذ مونديال ألمانيا 2006 أن يلعب صاحب الأرض مباراة في يوم الافتتاح.

صورة 1

جدير بالذكر أن المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، بين السنغال وهولندا ستقام في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وينافس منتخب قطر في المجموعة بكأس العالم 2022 مع كل من الإكوادور وهولندا والسنغال.

صورة 2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.