لا وسطاء بعد اليوم.. واتساب WhatsApp يتخذ قرار هو الأول من نوعه في تاريخ تطبيق المراسلات الأول عالمياً

ما زال تطبيق المراسلات الفورية الأشهر عالمياً WhatsApp يتخذ العديد من القرارات التي من شأنها إرضاء مستخدميه، والعمل على راحتهم وإطلاعهم على كل ما هو جديد، وفي أحدث قرار لتطبيق واتساب، قرر أن يستغني عن الوسطاء بينه وبين مستخدميه، والتحدث معهم وإعلامهم بالجديد من خلال التواصل معهم بشكل مباشر.

واتساب يقرر استخدام واتساب في التواصل مع المستخدمين

حيث قرر واتساب في أحدث ميزة تجريبية أن يستغني عن مواقع التواصل الإجتماعي كتويتر وغيره، والتواصل مع المستخدمين بطريقة مباشرة من خلال التطبيق، حيث أفادت تقارير تقنية أن واتس أب قرر أن يستخدم واتس آب في التواصل المباشر مع المستخدمين، حيث سيقوم التطبيق بإرسال رسائل للمستخدمين عبر WhatsApp لإعلامهم بكل ما هو جديد، وذلك بدلاً من الإعلان عن ذلك عبر تويتر وغيره.

صورة 1

اقرأ معنا:

هذا وقد أكد أحد الخبراء التقنيين أن WhatsApp كان متردداً في مسألة مخاطبة مستخدميه من خلال التطبيق نفسه والرسائل المباشرة، وذلك لتفادي قيام القراصنة باستغلال هذا الأمر وانتحالهم لصفة واتساب والتواصل مع المستخدمين واختراقهم.

صورة 2

ولكنه في النهاية اتخذ قرار التخلي عن استخدام فيس بوك وتويتر للإعلان عن كل ما هو جديد، وقرر التواصل بشكل مباشر مع المستخدمين عن طريق الرسائل، وظهرت هذه الميزة في أحدث إصدار تجريبي لمستخدمي هواتف الأندرويد، وذلك في نسخة 2.22.17.10، وفي حالة عدم رغبة المستخدمين في تلقي أي رسائل من واتساب، فيمكنهم حظر الحساب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. رانيا يقول

    شكراً ع هالبرنامج جوجل لانه كتير بيعطينا معلومات


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.