عاجل| الدفاع المدني السعودي يحذر ويناشد المواطنين بتوخي الحذر بدايةً من اليوم وحتى الأربعاء القادم

أصدر الدفاع المدني السعودي منذ قليل بياناً هاماً ناشد فيه جميع مواطني المملكة العربية السعودية بضرورة توخي الحذر، وذلك بداية من اليوم السبت الموافق 30 يوليو الجاري وحتى يوم الأربعاء المقبل، وذلك بسبب احتمالية تساقط أمطار رعدية وسيول على بعض مناطق المملكة.

وقال الدفاع المدني في بيانه الذي نشره منذ قليل على صفحته الرسمية بتويتر، أن مناطق جازان ونجران وعسير والباحة سوف تتأثر بأمطار رعدية وسيول، وسوف تصل هذه الأمطار إلى حائل والقصيم والشرقية والرياض، ولكنها تكون أقل حدة على هذه المناطق الأخيرة.

وأهاب العقيد محمد الحمادي متحدث الدفاع المدني الرسمي بجميع المواطنين والمقيمين على أراضي المملكة العربية السعودية بضرورة توخي الحذر وأخذ الحيطة، نظراً للمخاطر التي قد تنجم عن حالة الطقس الإستثنائية التي تتعرض لها العديد من مناطق المملكة.

قد يهمك أيضاً:

صورة 1

كما ناشد الحمادي الجميع بضرورة الإبتعاد عن أماكن جريان السيول وعدم تعريض حياتهم للخطر، وضرورة الإلتزام بجميع التعليمات التي ينشرها الدفاع المدني عبر مواقعه الرسمية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.