نقل المحادثات من أندرويد لـ iOS لجميع المستخدمين ميزة يقدمها واتساب

أستطاع برنامَج «واتساب» تحقيق رغبة ملايين المستخدمين، عبر إطلاق مِيزة جديدة طال انتظارها تسمح بنقل البيانات والمحادثات بسهولة بين الأجهزة العاملة بنظام «أندرويد» وهواتف أيفون المعتمدة على نظام «iOS»، بحيث يعطي الشخص الذي لديه Whatsapp 2.22.7.74 مثبت على + Android 5.0 وWhatsapp 2.22.10.70 مثبت على + iOS 15.5 النقل من الأولى، وفي هذا المقال سوف نتعرف على تفاصيل جديدة حول مِيزة نقل المحادثات من أندوريد لios لجميع المستخدمين.

تطبيق واتساب

هو برنامَج من أصل أمريكي مجاني، يقوم بنقل الرسائل المركزية عبر الأنظمة الأساسية، بالإضافة إلى نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) المملوكة لشركة ميتا، لذلك فهو يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل نصية ورسائل صوتية، إجراء مكالمات صوتية ومرئية ومشاركة الصور والمستندات ومواقع المستخدمين والوسائط الأخرى.

نقل المحادثات في الواتساب

سمح تطبيق واتساب حديثاً بميزة نقل المحادثات من Android إلى iOS، ولكنه ينجز المهم minist بميزة جديدة وصغيرة وبسرعة جيدة مقارنة بما كان سابقاً، وذلك بخطوات كالتالي:

  • تشغيل Wi-Fi على الهاتف الذكي.
  • تنزيل تطبيق انتقال Apple إلى iOS على الجهاز الذي يعمل بنظام Android.
  • فتح تطبيق الانتقال إلى iOS، مع اتباع جميع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
  • عرض رمز على iPhone، ثم  إدخاله في جهاز اندوريد.
  • استخدام نفس الرَّقَم علي الجهاز القديم من أجل إتمام عملية التنزيل ونقل المحادثات على جهاز أخر.
واتساب يقدم ميزة نقل المحادثات من أندرويد ios لجميع المستخدمين
واتساب يقدم ميزة نقل المحادثات من أندرويد ios لجميع المستخدمين

ويأتي طرح هذه المِيزة بعد انتقادات واسعة طالت التطبيق، لعدم قدرته على نقل بيانات التطبيق بسهولة بين الأجهزة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة، لذلك عمل القائمون على التطبيق لتوفير مِيزة تسمح بالوصول إلى الرسائل وإرسالها واستلامها من جهاز إضافي، حتى في حال كان الجهاز الثاني يعمل دون شريحة SIM.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.