تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر الخميس القادم وتفاصيل المباراة

تنتظر الجماهير المصرية العاشقة للكرة القدم والبطولات الكروية المصرية المختلفة، مباراة يوم الخميس القادم بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي ونادي الزمالك، في نهائي كأس مصر النسخة القديمة ٢٠٢٠.

 

يواجه الفارس الأبيض “نادي الزمالك” نظيره المارد الأحمر “النادي الأهلي، في المباراة النهائية لكأس مصر النسخة الماضية ٢٠٢٠، والمقامة يوم الخميس القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب استاد القاهرة الدولي.

 

 

تذاع مباراة النادي الأهلي ونادي الزمالك عبر قناة أون تايم اسبورتس التي لها أحقية بث المباريات المصرية في الدوري المصري الممتاز والكأس والبطولات الأخرى المختلفة، ويسبق المباراة استوديو تحليل يكون به ألمع نجوم الكورة المصرية والمحللين المحترفين.

تردد قناة أون تايم اسبورتس

 

التردد الجديد هو «.. 11861 معدل الترميز 27500..».

تردد القناة “11861”

معامل الاستقطاب “رأسي”

معامل الترميز “27500”

معامل تصحيح الخطأ “6/5”

 

طريق الفريقين في الصعود للنهائي

 

صعد نادي الزمالك أولاً بعد الفوز على نادي أسوان بهدفين دون رد من تماسيح النيل في نصف النهائي، والنادي الأهلي صعد بعد الفوز على نادي بتروجيت بهدفين مقابل هدف وكانت المباراة الأولى التي يديرها المدير الفني البرتغالي الجديد للنادي الأهلي.

 

ترتيب الفريقين في الدوري المصري الممتاز

 

يحتل الفارس الأبيض نادي الزمالك صدارة جدول الدوري المصري الممتاز بعدد ٥٧ نقطة حصدهم من خلال ٢٥ مواجهة ويتبقى له في الدوري ٩ مباريات وبهم مباريات قوية ضمنهم مباراة الزمالك والجونة يوم ١ أغسطس القادم.

الأهلي والزمالك

بينما جاء المارد الأحمر النادي الأهلي في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ٤٨ نقطة حصدهم من خلال ٢٣ مباراة، ويتبقى له ١١ مباراة في الدوري المصري الممتاز، ولكن ليست بصعوبة المباريات المتبقية للفارس الأبيض نادي الزمالك.

وتنتظر الجماهير المصرية نهاية الكأس والدوري المصري الممتاز لمعرفة حاصد الألقاب لهذا العام، وجماهير الزمالك الآن تطلع لاستكمال بطولة الدوري كما هي دون خسائر أو تعادل في أي مباراة قادمة لاقتناص بطولة الدوري بفارق عدد النقاط عن الأهلي وبيراميدز، والفوز بكأس مصر لزيادة عدد بطولات الفريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.