شاهد أول تعليق ورد فعل من الفنان (هشام سليم9 عقب انتهاء أزمة ابنته مع الفنانة (ياسمين عبد العزيز)

فترة خلاف طويلة استمرت كثيرا بين الفنان الكبير والمحبوب هشام سليم، وبين الفنانة الكبيرة (ياسمين عبد العزيز)، هذا الخلاف الذي نشبا بين الإثنين كان سببه تعدي ابنة الفنان (هشام سليم) والتي تدعى (زين) على (ياسمين عبد العزيز) بالضرب أثناء تواجدها بالساحل الشمالي في الصيف الماضي.

وعقب هذه الواقعة مباشرة قامت (ياسمين عبد العزيز) برفع قضية ضد ابنة هشام سليم تتهمها فيها بالتعدي عليها بالضرب والسب بألفاظ خارجة، وعقب رفع هذه القضية حدث خلاف كبير بين هشام وياسمين عبر وسائل الإعلام وشاشات التيلفزيون، حيث هاجم كلا منهما الأخر.

هذا وقد حكمت المحكمة بثلاثة أشهر حبس على ابنة الفنان (هشام سليم)، ولكن الفنانة الكبيرة والخلوقة (يأسمين عبد العزيز) أبت أن تكون سببا في حبس هذة الفتاة الشابة، فقررت التنازل عن القضية بعد أن قام (هشام سليم) بتقديم الإعتذار لها، وقالت يأسمين عبر صفحتها الرسمية على الفيس (انا قررت التنازل عن القضية بعد أن قام هشام سليم بالإعتذار على ما فعلته ابنته، وعفا الله عما سلف).

وفي أول تعليق ورد فعل للفنان هشام سليم عقب إنتهاء أزمة ابنته مع الفنانة (ياسمين عبد العزيز)، قال هشام عبر صفحته الرسمية على الفيس (الأزمة انتهت بعد جلسة صلح عقدت داخل منزلي، حضرتها ياسمين وزوجها محمد حلاوة، والمنتج كريم السبكي، والشاعر أيمن بهجت قمر، والمحامي الخاص بها، وقلت كلام رجالة علشان من يرغب في الصيد في المية العكرة، ويكفي أن ياسمين بتتصور مع بنتها على الصلح).

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    دعاية لفيلم بيلعبوا علينا


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.