أمير مرتضى منصور: “الدوري لسه في الملعب ومقدرش اتكلم عن مفاوضات عبدالله السعيد”

أكد أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك أن الدوري لا يزال في الملعب حيث يتبقى عدد من المباريات لحسم بطولة الدوري المصري الممتاز، ويتنافس على البطولة كلاً من الزمالك والأهلي وبيراميدز حيث صرح قائلاً: “لا أفضل تصدير نغمة أن الزمالك تصدر الدوري واقترب من حسم اللقب، وهو ما أسعى إلى نقله إلى لاعبي الفريق الأبيض عقب مباراة غزل المحلة الأخيرة ببطولة الدوري الممتاز”.

تصريحات أمير مرتضى منصور عن مفاوضات مع اللاعبين

وأكد أمير أن الزمالك لن يتفاوض مع أي لاعب قبل نهاية الموسم الكروي حتى لا يتم تشتيت الفريق واللاعبين، حيث أكد في تصريحات تليفزيونية: “لا أستطيع التحدث عن ضم عبد الله السعيد أو غيره إلى نادي الزمالك في الوقت الحالي؛ لأن ذلك يضر النادي واللاعب وفريقه الحالي، ولن نعلن عن ضم أي صفقة أو التعاقد معها إلا بنهاية الموسم الجاري وأي لاعب سيكون إضافة فنية قوية للزمالك لن نتأخر في ضمه للقلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي”.

أمير مرتضى منصور: "الدوري لسه في الملعب ومقدرش اتكلم عن مفاوضات عبدالله السعيد"

أمير مرتضى يكشف صعوبة الدوري والمنافسة

وأشار أمير مرتضى أن تصدر الزمالك الدوري لا يعني أن النادي قد حسم الدوري، مصرحاً: “نخوض جميع المباريات القادمة ببطولة الدوري من أجل الفوز والاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي والجهاز الفني بقيادة فيريرا يعمل من أجل ذلك، المجلس الحالي بنادي الزمالك تسلم المهمة في ظروف وتوقيت صعب للغاية ورغم ذلك نحاول تحقيق النجاح مع مجموعة اللاعبين الحاليين وجهاز فني مخضرم بقيادة البرتغالي فيريرا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.