استئناف الدراسة بفروع رواق الطفل في محافظة البحر الأحمر بعد انتهاء اجازة عيد الأضحى 2022

فروع رواق الطفل في محافظة البحر الأحمر استأنفت عملها في يوم الأمس السبت 16 يوليو 2022، حيث عادت الدراسة مرة أخرى في فروع رواق الطفل بكافة المناطق في محافظة البحر الأحمر بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك 2022، إليكم المزيد من التفاصيل.

شهدت جميع فروع رواق الطفل في محافظة البحر الأحمر إقبال كبير من الدارسين على جميع حلقات التحفيظ، وقد بدأ العمل في عدد من فروع محافظة البحر الأحمر رواق الطفل بشكل فعلي، في كل من الغردقة ورأس غارب والقصير وسفاجا، ويتم تجهيز بقية الفروع للعمل.

هذا وقد أكد أولياء الأمور ممن لديهم أبناء مسجلين برواق الطفل أنهم سعيدون بالتمكن من إلحاق أبنائهم لحفظ القرآن الكريم في الرواق الأزهري، وقد أشادوا بالتنظيم الذي وجوده في فروع محافظة البحر الأحمر برواق الطفل في حلقات التحفيظ، إلى جانب هذا فقد أعربوا عن سعادتهم بشأن مستوى المحفظين المتميز.

صورة 1

في سياق منفصل قام السيد وكيل وزارة الصحة في محافظة البحر الأحمر الدكتور إسماعيل العربي بمتابعة أعمال فرق التثقيف الصحي في جميع مدن محافظة البحر الأحمر.

حيث تقدم فرق التثقيف الصحي جميع المعلومات الطبية للجمهور، والفرق يتم نشرها بالمحافظة تحت إشراف مدير إدارة التثقيف الصحي في المديرية الدكتورة رانيا صفوت.

كما تتضمن أعمال فرق التثقيف الصحي في محافظة البحر الأحمر عدد كبير من الموضوعات التي تتعلق بالأمور الصحية التي تشغل بال المواطنين في محافظة البحر الأحمر، وتأتي أبرزها في كل من النظافة الشخصية والإجابة على عدد من الأسئلة حول التطعيم لفيروس كورونا بالإضافة إلى النزلات المعوية، والالتهابات الكبدية وعدد من الأمراض المزمنة المختلفة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.