تفاصيل العرض السعودي الضخم لضم كريستيانو رونالدو وموقف اللاعب منه

كشف موقع شبكة “CNN” في نسختها البرتغالية عن عرض ضخم قدمه نادي سعودي لم يفصح الموقع عن اسمه، لضم النجم البرتغالي ولاعب نادي مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق، وبحسب الموقع ذاته فعرض النادي السعودي تصل قيمته إلى 300 مليون يورو.

وعن تفاصيل العرض، قال موقع شبكة “CNN” البرتغالي، أن العرض يشتمل على الأتي:

  • حصول نادي مانشستر يونايتد وهو النادي الحالي للاعب على 30 مليون يورو لإتمام التعاقد.
  • حصول كريستيانو رونالدو على 250 مليون يورو مقابل اللعب لموسمين بواقع 125 مليون يورو في الموسم الواحد.
  • حصول وكيل أعمال اللاعب البرتغالي خورخي مينديز، على 20 مليون يورو عمولة إتمام الصفقة.

وبذلك تصل التكلفة التي سيتحملها النادي السعودي إلى 300 مليون يورو للاستفادة من خدمات الدون لمدة عامين بالدوري السعودي.

صورة 1

هل يقبل رونالدو العرض السعودي

كل المؤشرات تؤكد أن اللاعب لا يرغب في الانتقال بعيداً عن الأجواء الأوربية، فقد رفض النجم البرتغالي من قبل عروض للانتقال للدوريات الخليجية أو الصينية وصرح قائلا “إذا كنت تتحدث عن الأموال سأنتقل للعب في قطر، لكن الأمر يتعلق بالشغف“، ولذلك يستبعد الكثير من الخبراء فكرة مناقشة اللاعب للعرض من الأساس، حيث يرغب رونالدو في الانتقال من ناديه الحالي مانشستر يونايتد إلى مستوى أعلى للمشاركة في التحديات الأوربية المختلفة.

وكان الدون البرتغالي قد عبر عن رغبته في الرحيل م مانشستر يونايتد بعد إخفاق الفريق في التأهل لدوري أبطال أوربا، ولكن النادي رفض رحيل اللاعب وأعلن تمسكه بوجوده، كما عبر المدرب الهولندي إريك تينن، مدرب الفريق عن رغبته في الاستفادة من خدمات اللاعب خلال الموسم القادم.

وكشفت تقارير إعلامية أن رغبة كريستيانو رونالدو في الانتقال للعب ضمن صفوف باريس سان جيرمان، وبرشلونه قد قُبلت بالرفض، كما عبر بايرن ميونخ عن عدم الاهتمام بضم اللاعب لصفوف فريقه، كما أغلق ريال مدريد باب العودة أمام اللاعب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    لماذا المبالغة فى اسعاراللاعبين المنطق النادي الذى سينتقل إليه اللاعب لن بجنى ارباح تغطى ثمن اللاعب فلماذا المغالاة فى أسعار اللاعبين في حين أنهم لا يستحقون كل هذه المتالغ

  2. محمد يقول

    شي مميز


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.