عاجل.. النصر السعودي يعلن عن ضم دافيد أوسبينا رسميًا في الصيف الحالي

أعلن نادي النصر السعودي، منذ قليل، من خلال بيان رسمي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنه حسم ثاني صفقات تدعيم الفريق الأول، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك تحضيرًا للموسم الجديد 2022/2023.

ومن الجدير بالذكر أن نادي النصر، الذي احتل المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الماضي 2021/2022، قد تعاقد في مطلع يوليو الحالي 2022، مع المدرب الفرنسي المخضرم رودي جارسيا، خلفًا للأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو.

ولم يلبث أن أعلن فارس نجد عن التعاقد مع اللاعب الإيفواري غيسلان كونان، بينما أصبح في طريقه نحو ضم البوسني ميراليم بيانيتش، من نادي برشلونة الإسباني، وهي الصفقة التي يطالب رودي جارسيا بأن يتم حسمها سريعًا هذا الصيف.

وأزاح نادي النصر الستار من خلال بيانه الرسمي على موقع “تويتر” عن صفقته الجديدة، التي أعلن من خلالها عن التعاقد رسميًا مع النجم الدولي الكولومبي دافيد أوسبينا، من أجل حراسة مرمى الفريق في الفترة المقبلة، مع منحه عقدًا بعقد يستمر إلى صيف 2024.

وذكر بيان نادي النصر، أن الصفقة انتقال حر، في ظل نهاية عقد أوسبينا مع نابولي الإيطالي في يونيو 2022، علمًا بأن دافيد أوسبينا ذو الـ33 عامًا، قد خاض تجارب عدة في أوروبا، بدأها في عام 2008 مع ستاد رين الفرنسي.

وانتقل الكولومبي المخضرم، ليتولى حراسة عرين نادي أرسنال الإنجليزي في الميركاتو الصيفي لعام 2014، ثم انتقل إلى نابولي الإيطالي في صيف عام 2018، حيث بقي في نادي جنوب إيطاليا إلى يونيو الماضي.

ومن الجدير بالذكر أن نادي النصر عاني تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو خاصة على صعيد مركز حراسة المرمى، في ظل تراجع مستويات الحارس وليد عبد الله، وإعارة نواف العقيدي إلى الطائي.

وبشكل عام، سبق أن خاض دافيد أوسبينا 103 مباراة مع نابولي، واستقبلت خلال تلك الفترة شباكه 96 هدفًا، ولم يستقبل أي أهداف خلال 39 مباراة، مما يؤكد أنه يمتلك مستويات مميزة للغاية.

يذكر، أن النصر قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة، حاسمًا تأهله إلى دوري أبطال آسيا، ويحاول مسؤولي النادي برئاسة مسلي آل معمر تنشيط وتدعيم صفوف الفريق الأول بأقوى الصفقات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.