قريبا.. موقع تويتر يستعد لإطلاق أغرب ميزة في التاريخ

منذ ظهور موقع تويتر للنور في عام 2006، وتخصص في التدوينات القصيرة، وهو يحاول دائما تقديم الأفضل للمستخدمين والاستماع لرغباتهم، وحدثت تطورات كبيرة في الموقع، لكن twitter الآن يستعد لإطلاق أغرب ميزة في التاريخ.

 

موقع تويتر يطلق ميزة جديدة

تغير موقع تويتر كثيرا خلال السنوات الماضية؛ فبعد أن كان يسمح فقط بكتابة 140 حرفا في التغريدة، سمح بكتابة 180، وكذلك أدخل ميزة منع الردود على التغريدة  وأمور كثيرة أخرى.

لكن حاليا يقوم المطورون في موقع تويتر بتجربة أغرب ميزة في التاريخ، على مجموعة صغيرة من المستخدمين في كوريا الجنوبية وأمريكا وكندا.

والميزة الجديدة التي يستعد تويتر لإطلاقها هي خاصية “كو تويتس” أو التغريدة المشتركة بين أكثر من مستخدم.

 

كيف تعمل خاصية تويتر الجديدة؟

ميزة موقع تويتر أو خاصية twitter الجديدة سوف تسمح لمستخدم الموقع أن يتشارك مع آخرين في كتابة تغريدة واحدة.

وسوف تظهر هذه التغريدة بعد النشر في كلا الحسابين، مع إشارة للأشخاص الذين شاركوا في كتابة التغريدة.

ويتم تنفيذ ذلك من خلال استخدام ميزة “كو تويتس” والتي تسمح للمستخدم بإرسال دعوة لمستخدم آخر على تويتر ليشاركه في كتابة التغريدة، ومن حق الطرف الآخر أن يرفض أو يقبل الدعوة.

نحن نراها أغرب خاصية وميزة في التاريخ، ولا نعرف ماذا سوف يستفيد الأشخاص من المشاركة في كتابة تغريدة واحدة على موقع تويتر. ما رأيكم أنتم؟.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. 0537 3514 991 يقول

    المجاهد السوري ابو وطن


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.