عاجل.. الاستغناء عن نجم الاتحاد السعودي بفرمان من نونو سانتو

يبدو أن صفوف فريق الاتحاد السعودي، سيشهد خلال الساعات المقبلة، تغيرات على مستوى اللاعبين، خاصة بعد رغبة نونو سانتو المدير الفني الجديد للفريق، إتمام بعض الصفقات في الميركاتو الصيفي والاستغناء عن بعض اللاعبين.

وتشير المعلومات الأولية عن تقرير نونو سانتو الذي أعده للفريق، إلى رغبته في الاستغناء عن خدمات اللاعب البرازيلي برونو هنريكي، والسعي في ضم بديل له.

الاتحاد السعودي

نونو سانتو مدرب اتحاد جدة السعودي

وتولى نونو سانتو، مدرب توتنهام الإنجليزي السابق، مسؤولية الإدارة الفنية بنادي اتحاد جدة السعودي، بعد رحيل المدرب الروماني كوزمين كونترا، الذي رحل عن الفريق بنهاية موسم 2021-2022.

الاتحاد السعودي

حقيقة انتقال طارق حامد للاتحاد السعودي

ورفض نونو سانتو التعاقد مع لاعب خط وسط النادي الزمالك المصري طارق حامد، علاوة على فشل محاولته لضم النجم البرتغالي جواو موتينيو، لاعب ولفرهامبتون الإنجليزي بعدما جدد عقده مع الفريق.

الاتحاد السعودي

وقامت إدارة اتحاد جدة السعودي، بالاستعانة بالمدرب البرتغالي نونو سانتو رغبة في تحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجديد بعدما خسره الفريق لصالح فريق الهلال.

وطالب سانتو من إدارة الاتحاد السعودي، بالتعاقد مع حارس مرمى جديد والاستغناء عن الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي.

الاتحاد السعودي

وشدد نونو سانتو على أن تكون فترة الإعداد للموسم مبكرة على أن تبدأ في 20 يوليو الجاري مع وجود كل اللاعبين وعدم السماح لأحد بالغياب أو التأخير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.