تطبيق واتساب يستعد لإطلاق ميزة جديدة كان الكل في انتظارها

يعمل تطبيق whatsapp على إطلاق ميزة جديدة قريبا؛ سوف تستحوذ على إعجاب كل المستخدمين بلا استثناء، وربما كانت السبب في ترك البعض لتطبيق المراسلة الأشهر والذهاب إلى تطبيقات أخرى.

 

ميزة جديدة في تطبيق واتساب Whatsapp

وفقا لما ذكره موقع “العربية نت” فإن فريق المطورين في تطبيق واتساب التابع لشركة Meta يعملون حاليا على إضافة بعض المرفقات والمزايا، أبرزها Multi-device.2.0.

وهي ميزة مشابهة تماما لطريقة عمل واتساب عن طريق الويب، حيث تمكنك من عمل نسخ للدردشات من هاتف إلى آخر بكل سهولة.

ولكن المهمة الأولى للميزة الجديدة، والتي كان ينتظرها كثيرون، هي السماح للمستخدم بفتح حساب واتساب الخاص به على أكثر من جهاز، من خلال ميزة واتساب الجديدة.

واتساب يطلق ميزة جديدة، ميزة واتساب الجديدة

 

طريقة فتح حساب واتساب على أكثر من جهاز

بعد تطبيق الميزة الجديدة من واتساب، سوف تتمكن من استخدام حسابك على أكثر من جهاز، ولن تكون بحاجة إلى وجود اتصال إنترنت على هاتفك الأساسي لتقوم بإرسال الرسائل عبر الهاتف الآخر المرتبط بالحساب.

ويمكنك استخدام ميزة واتساب الجديدة، من خلال تشغيل خاصية “companion mode” والتي تمكنك من إجراء الربط ما بين أكثر من هاتف بنفس حساب واتساب.

ما رأيك في ميزة واتساب الجديدة؟.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. عيسى يقول

    رائع جدا اتمنى اظافة حفظ الستوري واخفاء ظهورك وعمل ثيمات جديده

  2. عيسى يقول

    رائع جدا اتمنى اظافة حفظ الستوري واخفاء ظهورك وعمل ثيمات جديده

  3. علام علام يقول

    ميزه جميله كنت انتظرها من زمان


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.