تصرفات خاطئة تستهلك بطارية آيفون سريعا

تتميز بطارية آيفون بأنها تدوم لفترة طويلة، ولكن هناك بعض التصرفات الخاطئة التي قد نرتكبها فتؤدي إلى نفاذ البطارية بشكل أسرع ولذا اليكم أهم هذه التصرفات التي يجب تجنبها للحفاظ على شحن بطارية الآيفون طويلا:

1- سطوع الشاشة:

من أهم مصادر امتصاص البطارية سطوع الشاشة، خاصة إذا كنت تستخدم جهازك كثيراو ومن الأفضل التأكد من إيقاف تشغيل الشاشة عند عدم استخدام هاتفك لتوفير الأحمال على الجهاز.

صورة 1

2- تطبيقات Rogue:

تساهم التطبيقات التي تعمل في خلفية الشاشة على استهلاك البطارية، لذا عليك التعرف على مقدار استهلاك كل تطييق من خلال الإنتقال إلى الإعدادات والضغط على البطارية، وستظهر لك قائمة باتطبيقات التي تستخدم أكبر قدر من  طاقة البطارية.

3- تغطية شبكة ضعيفة:

قد يؤثر ذلك على البطارية لأن الهاتف دائما سيبحث عن اتصال أفضل.

4 – درجة الحرارة:

تؤثر كل من درجة الحرارة المرتفعة أو المنخفضة سلبا على جهاز الآيفون، فقد تسبب درجات الحرارة المرتفعة في ارتفاع درجة حرارة الجهاز وبالتالي يحتاج إلى استراحة قصيرة، ينما درجات الحرارة المنخفضة أو البرودة الشديدة يمكن أن تؤدي إلى استنزاف البطارية بشكل أسرع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. تامر محمد فتحي احمد يقول

    فيس بوك


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.