الإعلام التركي يكشف عن مفاوضات بين مصطفى محمد وريال مايوركا

يعتبر اللاعب المصري مصطفى محمد لاعب نادي جالطه سراي التركي الحالي ولاعب نادي الزمالك السابق واحداً من أهم اللاعبين المتواجدين حالياً في الأسماء المصرية المتواجدة في الدوريات الأوربية، حيث انتقل اللاعب من نادي الزمالك على سبيل الإعارة بعقد قابل للشراء بمبلغ يقدر ب 4 مليون يورو.

مفاوضات نادي ريال مايوركا الإسباني مع مصطفى محمد

أشارت صحيفة “CNN” التركية أن هناك مفاوضات جادة بشأن انتقال اللاعب المصري مصطفى محمد إلى صفوف نادي ريال مايوركا الإسباني الصاعد حديثاً إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني، وأكدت الصحيفة أن اللاعب ينتظر تفعيل النادي بند الشراء بشكل نهائي من نادي الزمالك للانتقال إلى الدوري الإسباني مؤكدةً أن اللاعب يتمنى أن ينتقل إلى أحد الدوريات الخمسة الكبرى ليظهر بشكل أكبر في الملاعب الأوربية.

مصطفى محمد

جالطه سراي يحدد سعر بيع مصطفى محمد

وأضافت الصحيفة أن النادي التركي جالطة سراي قد حدد سعر بيع اللاعب المصري 8 مليون يورو، كما وضحت أن النادي مستعد لبيع اللاعب بعد إتمام عملية الشراء النهائي من نادي الزمالك المصري حيث ينتظر تحويل مبلغ 4 ملاييين يورو، وأكدت أن مفاوضات النادي الإسباني كانت جادة وصريحة حيث يستعد نادي ريال مايوركا الإسباني لخوض منافسات الدوري الإسباني بإبرام عدد من الصفقات لإبقاء الفريق في المنافسة وعدم الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية مره آخرى، لذلك أبدى النادي اهتمامه الشديد بمصطفى محمد في الفترة الأخيرة لتعزيز قدرة الفريق الهجومية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.