محافظ الشرقية يعقد اجتماعاً مع الأجهزة التنفيذية لمناقشة الاستعدادات الجارية بالمحافظة استقبالاً لعيد الأضحى المبارك

عقد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اجتماع بديوان عام المحافظة اليوم الثلاثاء الموافق 28 يونيو ويضم الاجتماع جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء، وكان على خلفية مناقشة الاستعدادات الجارية خلال الوقت الراهن بالمحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وطرح شكاوي المواطنين ومشاكلهم والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن قبل حلول عيد الأضحى.

شارك في حضور الاجتماع كل من المهندسة لبنى عبد العزيز نائبة المحافظ، والأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام، والمهندس محمد الصافي السكرتير العام، واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والمستشار العسكري للمحافظة، ومديري المديريات والخدمات والهيئات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات النوعية وممثلين عن إدارات المرور بالمحافظة، وأجهزة الحماية المدنية والمرافق ومباحث التموين.

شدد الدكتور ممدوح غراب على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تكثيف الحملات التموينية التفتيشية بالتنسيق مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري، والمرور على جميع الأسواق المحلية والمحال التجارية والمصانع والمخابز ومنافذ بيع اللحوم وشوادر بيع المواد والسلع التموينية، على خلفية التأكد من جودة وصلاحية المنتجات المعروضة والعمل على ضبط الأسواق المحلية حرصاً وحفاظاً على صحة المواطنين.

أكد المحافظ على ضرورة تكثيف حملات الإزالة الفورية للتعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالتنسيق مع مديرية الزراعة والأجهزة التنفيذية بالوحدات المحلية، والحرص على تطبيق كافة الإجراءات القانونية على المخالفين والعمل على فرض سيادة القانون حتى لا تعود تلك التعديات مرة أخرى، مشيراً إلى أهمية تكثيف حملات النظافة والمتابعة الميدانية ورفع تراكمات المخلفات من الشوارع الرئيسية والفرعية من جميع المدن والمراكز والأحياء.

صورة 1

اختتم الدكتور محافظ الشرقية فعاليات اجتماع المجلس التنفيذي بمطالبته وكيل وزارة الأوقاف بإعداد تقرير يوضح المساجد والساحات المخصصة لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك، مكلفاً رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تكثيف أعمال النظافة بالشوارع والميادين والساحات المخصصة لأداء صلاة العيد، والعمل على تهيئة الجو المناسب أمام المواطنين والزائرين لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.