مدرب الأهلي الجديد سيتولى الإدارة الفنية للفريق في مباراة الجونه

كشفت مصادر محلية أن إدارة النادي الأهلي اقتربت بشدة من الإعلان الرسمي عن المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء وذلك عقب رحيل المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي في الفترة الماضية بعد فترة تصل إلى 20 شهرًا قضاها داخل جدران القلعة الحمراء حصد فيها العديد من البطولات الأفريقية والمحلية وتولي الكابتن سامي قمصان الإدارة الفنية للفريق الأحمر بشكل مؤقت.

وكشف المصدر أن المدير الفني الجديد للأهلي سوف يتولى إدارة الفريق الأحمر عقب مباراة سموحة المقرر اقامتها يوم 29 من شهر يونيو الجارى في بطولة الدورى الممتاز أي بداية من مباراة الجونة المقرر اقامتها يوم 5 من شهر يوليو المقبل في بطولة الدورى الممتاز، ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث من بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة بعدد مباريات أقل، بينما يأتي نادي بيراميدز في المركز الثاني والوصافة برصيد 45 نقطة ويأتي نادي الزمالك في صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز في الدور الربع نهائي من بطولة كأس مصر في نسختها الماضية يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي بإدارة تحكيمية اسبانية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.