الأهلي يسعى للتعاقد مع ظهير أيمن الإتحاد السكندري

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق فوز مهم للغاية على فريق غزل المحلة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في الدقائق الأخيرة من المباراة في اطار الجولة ال 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز ليتواجد في المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 44 نقطة مع وجود مباريات مؤجلة للفريق الأحمر، بينما يتصدر نادي الزمالك جدول الدوري برصيد 48 نقطة ويأتي نادي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 45 نقطة.

ومن جانبه كشف مصدر مسؤول داخل إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب أن إدارة النادي قد دخلت في مفاوضات جادة مع إدارة نادي الإتحاد السكندري للتعاقد مع الظهير الأيمن لنادي الأتحاد هشام صلاح في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل سعي إدارة النادي الأهلي بعض الصفقات المميزة في ظل تراجع مستوى بعض اللاعبين داخل النادي الأهلي والإصابات المختلفة التي لحقت بالفريق في الفترة الاخيرة.

وكشف المصدر عن دخول إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في المفاوضات والمنافسة استعدادًا للتعاقد مع اللاعب في ظل تراجع مستوى حمزة المثلوثي وحازم إمام ظهيرا أيمن الفريق، ومن المتوقع أن يشهد الميركاتو الصيفي المقبل منافسة واضحة بين القطبين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.