شرح ومراجعة تطبيق مغير الخلفية، أفضل تطبيق لتغيير خلفيات الصور

يعاني البعض من رداءة الخلفية عند التقاط الصور مما يفسد جودتها ويجعلها أقل احترافية، قد تقوم بالتقاط صورة في مكان رائع وتتفاجأ بأن شيئاً ما يظهر في خلفية الصورة ويفسد لك ما تريد فعله، حينها ستشعر بأن عليك تحميل إحدى التطبيقات والقيام بتبديل الخلفية لتجعل الصورة أكثر جمالاً. 

  • تطبيق مغير الخلفية: 

يعتبر تطبيق مغير الخلفية الذي نتحدث عنه في مقالنا هذا أحد أفضل التطبيقات التي تقوم بإزالة الخلفية وفصل الصورة عنها، يعمل تطبيق مغير الخلفية بالذكاء الاصطناعي وذلك يمنحه قدرة سحرية على فصل الصور التي يظهر بها الأشخاص أو الحيوانات عن الخلفيات التي لا تتضح معالمها بشكل واضح، إذا أردت فصل أي صورة يظهر بها شخص بشكل واضح فسيتعين عليك تحديد الشخص بشكل بسيط وسيتولى التطبيق بقية المهمة وذلك على سبيل الدقة وستستفيد من ذلك عندما يظهر أكثر من شخص في الصورة وسيتعين عليك تحديد شخص واحد فقط هو من ستتم إزالة الصورة الخلفية من حوله. 

غير الصور الخلفية واستعن بالمعالم الشهيرة
غير الصور الخلفية واستعن بالمعالم الشهيرة.

يتيح لك تطبيق مغير الخلفية مكتبة هائلة من الصور التي يمكنك إعادة استخدامها وعلى سبيل المثال يمكنك اختيار صورة للبحر فيكون خلفية لصورتك الشخصية أو أحد المعالم الشهيرة حول العالم، للمفارقة كان المصورون وأصحاب الأستوديوهات قبل حوالي 20 عام يطلبون مبالغاً مالية للقيام بمثل تلك التعديلات والآن هي متاحة مجاناً بل ويمكن للجميع القيام بها وإبهار الجميع.

قم بإزالة المباني غير المرغوب فيها بشكل سهل
قم بإزالة المباني غير المرغوب فيها بشكل سهل.

تطبيق مغير الخلفية والذي يمكنك تحميله من هنا مجاني تماماً وما يميزه عن غيره هو أنه سهل الاستخدام ولن تحتاج للكثير من الوقت للقيام بتعديلات بسيطة، يمكنك استخدام التطبيق أيضاً للتسويق لمنتجاتك التجارية رقمياً إذا لم تسعفك مهاراتك في التصوير الاحترافي، كل ما عليك فعله باختصار لإزالة صورة عن خلفيتها هو تحميل التطبيق من هنا ومن ثم القيام بتحديد الشخص الذي في الصورة والذي تريد فصله وسيتولى الذكاء الاصطناعي مهمة تحديد الحواف بشكل أوتوماتيكي، قم باختيار الصورة الخلفية التي تريد ويمكنك أيضاً الاختيار من بين العشرات من الفلاتر والمؤثرات المختلفة التي يدعمها التطبيق، لن يشك أحد في كونك مصوراً محترفاً بعد استخدامك لهذا التطبيق. 

يوفر عليك تطبيق مغير الخلفية عناء تعلم استخدام برامج تعديل احترافية مثل الفوتوشوب والبرامج الأخرى التي يتطلب تعلم أساسياتها الكثير من الوقت، ليس عليك القلق بشأن ذلك لكن ما يجعل بعض المستخدمين مستائين قليلاً من التطبيق هو أن الأعطال تتكرر فيه بشكل مستمر ويجعل ذلك تجربة المستخدم سيئة وقد تواجهك مشاكل مثل عدم تحديد حواف الصورة بشكل دقيق. 

تم مراجعة تطبيق مغير الصورة الخلفية أكثر من 10 مليون مرة ويحظى التطبيق بتقييم 4.7 من أصل 5 نجوم، من عيوب التطبيق هي كثرة الإعلانات فيه والتي تتواجد بشكل مزعج. 

مميزات تطبيق مغير الخلفية: 

  • مجاني. 
  • سهل الاستخدام. 
  • تقييمه عالٍ على متجر جوجل بلاي، التقييم جاء بناءاً على أكثر من 216 ألف عملية مراجعة. 

عيوب التطبيق: 

  • كثير الإعلانات. 
  • بعض جوانب التطبيق تحتاج للاهتمام من جانب المطور. 
  • لا يتوفر لأجهزة الآيفون. 

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.