مباريات اليوم الدوري المصري مواجهات هامة ومرتقبة للأهلي والزمالك وبيراميدز 

سوف تنطلق اليوم مباريات هامة وساخنة للغاية ضمن الجولة رقم 22 من الدوري المصري الممتاز والذي يتصدره حاليًا الزمالك المصري ولكن مازال هناك بعض المباريات المؤجلة لدى المارد الأحمر النادي الأهلي لو تمكن من الفوز سوف تعود إليه الصدارة بفارق مريح جدًا عن الغريم التقليدي نادي الزمالك، أيضًا سوف يخوض بيراميدز لقاء هام الليلية من أجل إبقاء آماله في المنافسة على لقب الدوري المصري

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري 

ستشهد تمام الساعة السابعة إنطلاق مساء اليوم مباراتين في منتهى الأهمية لدى نادي الزمالك وكذلك نادي بيراميدز. 

حيث أن الزمالك سوف يواجه نظيره البنك الأهلي وذلك على الملعب الخاص بالمقاولون العرب، ويرغب الزمالك في حصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل إبقاء آماله قائمة في الحصول على لقب الدوري وتعزيز الصدارة لحين خوض المارد الأحمر مؤجلاته. 

فيما سوف يلتقي في نفس التوقيت نادي بيراميدز مع نظيره إيسترن كومباني ولا بديل عن الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة ليظل في المنافسة مع العملاقين على لقب الدوري. 

بينما في ختام السهرة وفي تمام الساعة التاسعة والنصف سوف يستضيف النادي الأهلي نادي غزل المحلة في سهرة كروية ممتعة للغاية على ستاد السلام. 

بذلك فنحن على موعد مع يوم كروي مميز للغاية بين عملاقة الدوري المصري الثلاثة. 

ما هي القنوات الناقلة لمبارايات اليوم الدوري 

نظرًا لتقارب موعد المباريات وخوض مباراتين في نفس التوقيت وهما مباراة الزمالك وكذلك مباراة بيراميدز. 

فإنه سوف يتم إذاعة مباراة بيراميدز وإيسترن كومباني على قناة أون سبورت 3، بينما تذيع مباراة الزمالك على قناة أون سبورت 2. 

فيما سوف تذاع مباراة السهرة بين النادي الأهلي وغزل المحلة على قناة أون تايم سبورت الأولى. 

يذكر بأن نادي الزمالك في الصدارة يليه النادي الأهلي المصري مع وجود 3 مباريات مؤجلة، ومن خلفهم نادي بيراميدز ثالثًا. 

 

بهذا فنحن نكون قد قمنا بالحديث عن مباريات اليوم في الدوري المصري، حيث أننا سوف نكون على موعد مع مباريات في منتهى الإثارة والتشويق ولا بديل عن الفوز لعمالقة الكرة في مصر من أجل إشتعال المنافسة على لقب الدوري المصري. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.