إبنة إيلون ماسك تقرر قطع علاقتها بوالدها.. فما القصة ؟

لا يزال رجل الأعمال المعروف ومالك شركة تسلا إيلون ماسك، هو أحد أبرز الأسماء التي تثير الجدل بشكل أو بآخر في سوق الأموال ولكن هذه المرة عبر ابنته!.

ابنة إيلون ماسك تتبرأ منه

يبدو أن هذه المرة قاد إيلون ماسك ابنته لقطع علاقتها به، حيث قدمت ابنة إيلون ماسك طلبا لتغيير اسمها قائلة إنها “لم تعد تعيش مع والدها أو ترغب في أن تكون على صلة به بأي طريقة أو شكل من الأشكال”.

الجدير بالذكر أنها تقدمت بالطلب لتغيير الاسم والحصول على شهادة ميلاد جديدة وذلك في تصرف يعكس هويتها الجنسية الجديدة، حيث إنها متحولة جنسيا، إلى محكمة مقاطعة لوس أنجلوس العليا في سانتا مونيكا في أبريل، وكشفت تقارير إعلامية على الإنترنت النقاب عنه في الآونة الأخيرة.

يذكر أن ابنة إيلون ماسك -والتي كان اسمها في السابق خافيير ألكساندر ماسك- التي بلغت مؤخرا 18 عاما، وهي سن الرشد في كاليفورنيا،  طلبت من المحكمة تغيير الاعتراف بنوعها الجنسي من ذكر إلى أنثى وتسجيل اسمها الجديد، وفقا لوثائق المحكمة المتاحة عبر الإنترنت من خلال موقع بلين سايت دوت أورج.

يذكر انه تم تعديل اسمها الجديد في المستند الإلكتروني. ووالدتها هي جاستين ويلسون، التي طلقت من ماسك عام 2008.

ويبرر البعض طلب ابنة إيلون ماسك بقطع علاقتها به بسبب ما فعله والدها في مايو، أي بعد نحو شهر من تقديم وثيقة تغيير الاسم والجنس، حيث قرر إيلون ماسك تقديم دعمه للحزب الجمهوري، الذي يدعم ممثلوه المنتخبون مجموعة من التشريعات التي من شأنها أن تحد من حقوق المتحولين جنسيا في ولايات أميركية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.