تيك توك “TikTok” يسعى للإستثمار بمبالغ ضخمة في مجال الواقع الافتراضي

وفقًا لتقرير تم نشره على موقع The Virgin Technology News، كشف مصدر مقرب من مسؤولي شركة تيك توك أنها تسعى للاستثمار بميزانية ضخمة في مجال الواقع الافتراضي ومنتجاته.

وأظهر الموقع، مؤشرات تيك توك بنسب عالية لموظفي ByteDance المالك للتطبيق وتحديداً Pico، وهي شركة صينية متخصصة في تصنيع نظارات الواقع الافتراضي.

صورة 1
تيك توك “TikTok” يسعى للاستثمار بمبالغ ضخمة في مجال الواقع الافتراضي

 

وتُعد هذه الشركة هي شركة تابعة لمجموعة ByteDance Group، بعد استحواذها الأخير العام الماضي، وراقبت مؤخرًا جهدًا لإضافة 40 مجالًا وظيفيًا جديدًا إلى Pico جنبًا إلى جنب مع هذا الاتجاه.

بالإضافة إلى سعي Pico لإنشاء توكيل رسمي في الولايات المتحدة خلال فترة المقبلة، لتغطية معدل إنتاج منتجات الواقع الافتراضي التي سترتفع وفقًا للتوقعات.

صورة 2
تيك توك “TikTok” يسعى للاستثمار بمبالغ ضخمة في مجال الواقع الافتراضي

 

ميزة مهمة لمحبي TikTok

ظهرت أخبار سارة لأي شخص قد يجد نفسه عالقًا في حلقة تمرير لا نهاية لها، حيث قدم TikTok ميزة جديدة مصممة لمساعدة المستخدم على تقليل من وقت الشاشة.

كما كشف تطبيق TikTok أنه سيحصل قريبًا على ميزة تساعد العديد من المستخدمين على تقليل الوقت الذي يقضونه يوميًا في تصفح منصاته.

أوضح مشغلو تطبيقات TikTok أن الميزة الجديدة التي ستكون متاحة في الأسابيع القليلة المقبلة، وستساعد المستخدمين على التحكم في الوقت الذي يقضونه يوميًا على التطبيق، وستعرض عليهم الإشعارات والتحذيرات على الذين قضوا الكثير من الوقت في استخدام منصة TikTok الرقمية.

صورة 3
تيك توك “TikTok” يسعى للاستثمار بمبالغ ضخمة في مجال الواقع الافتراضي

ويُوفر التطبيق بالفعل حدودًا يومية لوقت الشاشة، مما يسمح للمستخدم، بتحديد مقدار الوقت الذي يقضيه على TikTok للبحث عن نصائح حول المكياج واتجاهات الموضة أو الموضوعات الصحية الساخنة التي تهم المُجتمع.

للإشارة فإن تطبيق إنستجرام أطلق أيضًا ميزة مُماثلة أطلق عليها اسم”Take a Break”، وهي تهدف إلى حماية المستخدمين من الإفراط في استخدام الإنترنت ومساعدتهم في التعرف على الوقت الذي يقضونه يوميًا في التطبيق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.