كيفية إستخراج التأشيرة خروج وعودة منصة أبشر 1443

تُعد أهم الآليات المستحدثة المستخدمة بالمملكة العربية السعودية، كما أنها من ضمن فكرة التحوّل الرقمي للبلاد وهو التحوّل المنتشر بعدد كبير من الدول في الآونة الأخيرة، واليوم من خلال موقع نجوم مصرية سوف نُعلمكم بكيفية إستخراج التأشيرة خروج وعودة فتابعونا.

إصدار تأشيرة خروج وعودة النظام الجديد

أحد أهم الآليات التي تستخدمها المملكة وهي ضمن تحديثات الدولة الرقمية، كما أن تأشيرة خروج وعودة النظام الجديد عبارة عن وثيقة رسمية لكافة المقيمين بالمملكة ولكنها للخروج المؤقت فقط كالإجازات وقضاء العطلات خارج المملكة.

تُعد منصة أبشر واحدة من أهم وأشهر المنصات بالمملكة العربية السعودية؛ حيث أنها تقدم العديد من الخدمات الإلكترونية للمواطنين والمُقيمين، كما أنها تدعم أكثر من ثمانين جهة حكومية وغير حكومية، كما أنها أتاحت إستخراج التأشيرة خروج وعودة من خلالها وخطوات إستخراجها كالتالي:

  • أدخل مباشرةً على منصة أبشر من خلال النقر على ” absher.sa “.
  • أبدأ بتسجيل دخولك على حسابك الخاص على المنصة وذلك عن طريق إدخال الأسم وكلمة المرور والنقر على ” تسجيل الدخول”.
  • قمّ بالنقر على ” الخدمات الإلكترونية” لتظهر لك قائمة وتختار منها “خدمة التأشيرات”.
  • أختيار الشخص الراغب بإستخراج تأشيرة سواء كان أنت أو أحد أفراد أسرتك.
  • أدخل كافة البيانات المطلوبة في الخانات الشاغرة المخصصة لكلاً منها.
  • أخيراً قمّ بالنقر على ” إصدار تأشيرة خروج وعودة” وبذلك تكون قد أنتهيت.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.