بعدما كان مهمشا بالقسم..رئيس جامعة كفر الشيخ ينصف معيدا بكلية التجارة

قام الدكتور عبد الرازق يوسف دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ بإصدار القرار رقم 696 لسنة 2022 م، ملزمًا قسم المحاسبة بعقد جلسة طارئة، وذلك بهدف اقتراح نقل الإشراف على رسالة الماجستير للمعيد زكريا السيد زكي حسنين، لمشرف رئيسي آخر، بحيث يتم نقل الإشراف في نفس القسم، عقب اعتذار المشرف السابق وأحيل ذلك إلى مجلس الكلية لاعتماده في الجلسة القادمة.

واشتمل قرار رئيس جامعة كفر الشيخ على أحقية المعيد زكريا السيد ذكي حسنين في تدريس السكاشن مثل زملائه من أعضاء هيئة التدريس بداية مع أقرب موعد للتدريس، إضافة إلى عدم استبعاده بدون سند قانوني، وشدد رئيس جامعة كفر الشيخ على ضرورة احتفاظ مجلس القسم بتحديد نصاب المعيد زكريا السيد من التدريس بحسب تخصصه، وجاء ذلك ضمن الخطة الدراسية للقسم.

ويأتي ذلك وفقًا لمذكرة من الدكتور ماهر أبو خوات، عميد كلية الحقوق بجامعة كفر الشيخ ،بخصوص نتائج التحقيق في المذكرة المقدمة من زكريا السيد حسنين، المعيد في كلية التجارة بقسم المحاسبة، بسبب عدم تعيين مشرف له، إلى جانب عدم توزيع القسم عليه المناهج الدراسية.

تطبيق الإجراءات الاحترازية خلال امتحانات الفصل الدراسي الثاني

صورة 1

في سياق آخر، واصلت جامعة كفر الشيخ امتحانات الفصل الدراسي الثاني، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس “كورونا”، وقام  الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس الجامعة، بجولة تفقدية لمتابعة سير العملية الامتحانية للفصل  الدراسي الثاني للعام الجامعي الحالي، في كلية الألسن، وعدد من الكليات، وتفقد خلال الزيارة انتظام إجراء الامتحانات وتهيئة المناخ النفسي المناسب وتقديم الرعاية الكاملة للطلاب، وناقش الطلاب طبيعة الاختبار وما إذا كان سهلاً أم لا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.