مدافع الأهلي يتلقى عرضًا قويًا من الدوري القطري

تمكن الفريق الاول لكره القدم بالنادي الأهلي من تحقيق الانتصار على فريق المصري بالسلوم بهدف مقابل لا شيء في إطار مباريات دور ال 32 من بطولة كأس مصر والتي أقيمت مساء اليوم على استاد الأهلي والسلام، وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق أحمد عبد القادر جناح الفريق الأحمر.

من ناحيه أخرى كشفت مصادر صحفية عن تلقي إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب عرضا قويا من قبل فريق قطر القطري يطلب فيه التعاقد مع مدافع الفريق المغربي بدر بانون في الموسم الجديد، وأكدت المصادر أن العرض الذي قُدم للأهلي وصل إلى 2 مليون دولار بالإضافة إلى راتب اللاعب ولكن اشترط النادي القطري وجود اللاعب في معسكر الفريق الذي سيبدا في الثاني من شهر أغسطس المقبل.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد تلقت عرضًا قويًا من قبل فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي لضم جناح الفريق لويس ميكسوني والذي اقترب بقوة من الرحيل عن القلعة الحمراء في الموسم الجديد بسبب عدم مشاركته بشكل مستمر مع الفريق، ولم تُعلن إدارة الأهلي بعد عن موقفها الأخير من تلك العروض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.