الأهلي يسعى بقوة لحسم صفقة نجم وسط فريق وفاق سطيف الجزائري

كشفت تقارير جزائرية عن رغبة الأهلي في التعاقد مع اللاعب أحمد قندوسي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي وفاق سطيف الجزائري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، الجدير بالذكر أن قندوسي يلعب في مركز وسط الملعب والذي تسعي إدارة الأهلي لتدعيمه مع احتمال رحيل المالي أليو ديانج بعد وصول عدة عروض مغرية للاعب في الفترة الاخيرة، بالاضافة الى كبر سن عمرو السولية.

وأكدت التقارير أن إدارة النادي الأهلي أرسلت عرض رسمي إلى الفريق الجزائري تطلب فيه التعاقد مع قندوسي مقابل مليون و200 ألف دولار، ومن جانبها رحبت إدارة وفاق سطيف بعرض الأهلي، ولكن طلبت الحصول على مبلغ مالي أكبر من ذلك، ومن المقرر أن يتم حسم الصفقة خلال الساعات المقبلة.

والجدير بالذكر أن قندوسي ظهر بمستوى مميز أثناء  مواجهتهم للأهلي في دور النصف نهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث استطاع اللاعب هز شباك القلعة الحمراء بهدف صاروخي سكن شباك الحارس محمد الشناوي، ولكن تفوق الفريق الأحمر في مجموع المباراتين بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين ليصل إلى المباراة النهائية قبل أن يخسر اللقب أمام الوداد المغربي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.