عاجل.. معلق مباراة مصر وكوريا الجنوبية والقناة الناقلة لها مجانًا

يبحث العديد من المصريين حاليًا عن الطريقة المثالية لمشاهدة مباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية، المقرر انطلاق صافرة بدايتها الثلاثاء المقبل 14-6-2022، والتي يقيمها الاتحاد الكوري الجنوبي بالتعاون مع نظيره المصري ضمن استعدادات كوريا الجنوبية للمشاركة في مونديال قطر 2022.

عزيزي قارئ موقع «نجوم مصرية» العزيز من الجدير بالذكر أن شبكة قنوات أون تايم سبورت الفضائية المملوكة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أعلنت بشكل رسمي حصولها على حقوق إذاعة مباراة مصر وكوريا عبر شاشة أون تايم سبورت 1.

وأكدت إدارة قنوات On Sport أن المعلق الرياضي المتميز حاتم بطيشة هو من سيعلق على أحداث المباراة المرتقبة.

حاتم بطيشة معلق مباراة مصر وكوريا الجنوبية
حاتم بطيشة معلق مباراة مصر وكوريا الجنوبية

قائمة منتخب مصر لمباراة كوريا الجنوبية

في مركو حراسة المرمى: محمد الشناوي – محمد أبو جبل – محمد صبحي – محمود جاد.

خط الدفاع: محمود الونش – محمود علاء – باهر المحمدي – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – كريم حافظ – عمر جابر – عمر كمال.

خط الوسط: أحمد حمدي – مهند لاشين – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – محمد إبراهيم – أحمد سيد زيزو – أحمد رفعت – إبراهيم عادل – مصطفى شلبي.

خط الهجوم: مصطفى محمد – أحمد عاطف.

موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية

يطلق حكم مباراة مصر وكوريا الودية صافرة بداية المباراة الثلاثاء المقبل الموافق الرابع عشر من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت أبوظبي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.