بطل العالم يعاني؛ تعرف على ترتيب مجموعة منتخب فرنسا بعد تعادله مع النمسا

يتخبط منتخب فرنسا في ثالث جولة من المستوى الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية بعد تعادله مع منتخب النمسا في اللقاء الذي جمع بينهما في ملعب إرنست هابل، هذا ولم يذق المنتخب الفرنسي طعم الفوز في البطولة حتى الآن.

 

مباراة فرنسا والنمسا في دوري الأمم الأوروبية 2022

التقى الفريقان ضمن منافسات المجموعة الأولى والتي تضم منتخبات فرنسا، الدنمارك، كرواتيا والنمسا. هذا ويدخل الفريقان المباراة لحصد ثلاث نقاط هامة جدًا كانت ستعدل وضع الفريقين ومكانهما في ترتيب المجموعة.

فرنسا والنمسا
منتخبي فرنسا والنمسا

دخل المنتخب النمساوي صاحب الأرض اللقاء وهو يطمع أن يلتحق بالصدارة مع الدنمارك والتي تمتلك من النقاط 6 نقاط تعتلي بهم صدارة المجموعة، بينما كان يطمح الديوك في تلافي نتيجة المبارتين السابقتين، حيث أسفرتا عن نقطة وحيدة للمنتخب الفرنسي.

مبابي يحرز هدف فرنسا
مبابي أحرز هدف التعادل لفرنسا

انتهت نتيجة اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لهدف، حيث أحرز هدف النمسا أندرياس فايمان في الدقيقة 37، بينما جاء هدف التعادل حامل اللقب في الدقيقة 83 عن طريق اللاعب الفرنسي كيليان مبابي.

 

ترتيب مجموعة فرنسا بعد التعادل مع النمسا

منتخب فرنسا
لاعبي منتخب فرنسا

تربعت الدنمارك على صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة تلقتها اليوم من وصيف كأس العالم 2018 منتخب كرواتيا. بينما جاء منتخب النمسا في المركز الثاني يتقاسمه مع كرواتيا برصيد 4 أهداف لكل منهما، وذلك من فوز وتعادل وخسارة ولكن تتقدم النمسا بفارق الأهداف. فيما تزيل بطل كأس العالم وحامل لقب البطولة في نسختها السابقة مجموعته بنقطتين من تعادلين وخسارة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.