“بعد مشاورات مع موسيماني”.. الأهلي يقرر رحيل نجم الفريق بنهاية الموسم

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة مرتقبة أمام فريق المصري بالسلوم في الدور ال 32 من بطولة كأس مصر، ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين في مساء يوم الأحد المقبل الموافق الثاني عشر من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة ال 8:00 مساءا بتوقيت القاهرة وعقب تلك المباراة سيواجه الأهلي فريق ايسترن كومباني في الجولة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الخامس عشر من نفس الشهر.

في سياق آخر كشفت مصادر صحفية عن اقتراب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الموزمبيقي لويس ميكسوني من الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري، وجاء ذلك القرار بعد مشاورات مع موسيماني وتأكيد من لجنة التخطيط للمدرب على أن اللاعب غير مفيد للنادي في هذه المرحلة ولم يقدم ما يشفع له للاستمرار داخل القاهرة الحمراء.

الجدير بالذكر أن الأهلي قد ضم لويس ميكسوني قادمًا من فريق سيمبا التنزاني في مطلع الموسم الحالي في صفقة كلفت خزينة النادي مبلغ وقدره وذلك على الرغم من رفضه من قبل لجنة التخطيط الا أن موسيماني أصر حينها على استقدام اللاعب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.