محافظ الشرقية يعلن إعادة فتح الطريق العام وانتظام حركة السيارات بالزقازيق

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، عن عودة حركة سير المركبات في الطريق العام إلى طبيعتها المعهودة، وذلك عقب انتهاء الجهات المعنية من إصلاح الهبوط المفاجئ الذي ظهر على الطريق الرئيسي لجسر جامعة الزقازيق، والذي نتج عنه تسرب المياه تحت الجسر، وإصلاح الهبوط الأرضي ورد الشيء لأصله وفتح الطريق حركة السيارات وعبور المواطنين.

من جانبه، أوضح محمد الأباصيري، رئيس حي ثان بمدينة الزقازيق، أن إصلاح الطريق الرئيسي لجسر الجامعة، جاء بالتنسيق بين الجهات المعنية في المحافظة، بهدف الإسراع في إنجاز الإصلاح، وعودة الطريق كما كان قبل تعرضه لهبوط أرضي مفاجئ، والذي جاء نتيجة لتسرب المياه أسفل كوبري الجامعة، لضمان عودة حركة المرور أمام السيارات والمواطنين.

محافظ الشرقية يتابع انتظام العمل بالمنشآت الخدمية بقرية المنير

في سياق منفصل، تفقد محافظ الشرقية، قرية المنير التابعة لمركز مشتول السوق، بهدف متابعة انتظام العمل بالمنشآت الخدمية، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال وقائع الإهمال والتقاعس في العمل، وذلك بالمرور على الوحدة المحلية والتأكد من تواجد العمال بمقر العمل، لضمان عدم الإضرار بمصالح المواطنين أو تعطيلها.

واطلع المحافظ على سجلات الحضور والانصراف في الوحدة المحلية، وحذر المقصرين من اتخاذ الإجراءات القانونية في حقهم، بهدف إحكام السيطرة على الموظفين، وإلزامهم بمواعيد الحضور والانصراف، لعدم تعطيل مصالح المواطنين، ومنع الإهمال أو التقاعس من قبل الموظفين.

زيادة النوافذ الخدمية بمكتب بريد قرية المنير

كما تفقد المحافظ، مركز الخدمات البريدية، ووجه بضرورة ضمان تقديم جميع الخدمات البريدية للمواطنين بسهولة ويسر، وحث العاملين فيها على حسن استقبال المواطنين، وسرعة إنجاز طلباتهم للخدمات المختلفة، وزيادة عدد النوافذ الخدمية للمواطنين، لتسهيل الأمر على كبار السن والمتقاعدين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.