رئيس جامعة قناة السويس يتابع سير العملية الامتحانية داخل لجان الكليات

تابع الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، تفقد لجان الامتحانات بكليات الجامعة خلال الفترتين الصباحية والمسائية بحضور عمداء ووكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب وشئون الدراسات العليا والبحوث، وبانضباط كامل داخل اللجان الامتحانية، وتابع الدكتور ناصر مندور، برفقة المشرف العام على كلية التجارة مراقبة مسار الامتحانات في لجان  البرامج المميزة لكلية التجارة وقسم اللغة الإنجليزية.

تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل اللجان

وأوضح مندور أن الكلية ملتزمة بقرارات المجلس الأعلى للجامعة بخصوص نظام الامتحانات وورقة الامتحان، مؤكدًا أن الحد الأقصى لمدة الامتحان هو ساعتان، وأضاف رئيس الجامعة، أن الامتحانات تقام على فترتين مع الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الاحترازية ضد فيروس “كورونا”، بالإضافة إلى تعقيم القاعات بين فترات الامتحانات حفاظا على صحة الطلاب، وأضاف أنه في حالة تقديم أحد الطلاب اعتذار، سوف يتم فحصه مع حتفظ حق الطالب في دخول الامتحان والاحتفاظ بجميع الدرجات.

وعرض الدكتور أشرف غالي، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، تقريراً عن الامتحانات التي تم اجتيازها للدراسات العليا، موضحًا أنه سوف يتم نشر نتائج البرامج المهنية خلال الأسبوع المقبل، على أن يتم الإعلان عن نتائج الدراسات العليا الأكاديمية أيضًا.

وكشف الدكتور محمد أبو العلا، منسق قسم اللغة الإنجليزية، أن الامتحانات تقام في الفترة الصباحية بداية من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 12 ظهراً، وذلك لطلبة نظام الفصل الدراسي في قسم اللغة الإنجليزية للفرقة الثانية والثالثة والرابعة، بإجمالي 1251 طالبًا تم تكليفهم بالطريقة التالية: حوالي 302 طالبًا في السنة الثانية، و481 طالبًا في الفرقة الثالثة، ونحو 468 طالبًا في السنة الرابعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.