رسمياً.. إطلاق هاتف Moto E32s بمواصفات رائعة وسعر منخفض

أعلنت شركة موتورولا Motorola عن إطلاق هاتف Moto E32s الرائع في الأسواق الهندية، حيث تم طرح الهاتف بتصميم مميز وسعر منخفض، وتحاول الشركة خلال هذه الفترة طرح العديد من الإصدارات الرائعة من أجل تحقيق نسبة مبيعات كبيرة، وبالتالي تحقيق أرباح عالية خلال هذه الفترة، في ظل منافسة كبيرة مع العديد من شركات تصنيع الهواتف الذكية في العالم.

من جانبه أشار الموقع التقني “gsmarena” أن هاتف موتورولا الجديد يأتي بشاشة كبيرة رائعة، بقياس 6.5 بوصة من نوع IPS، مع جودة عرض HD +، حيث تبلغ دقتها نحو 1600 × 720 بكسل، وتدعم معدل تحديث رائع يبلغ 90 هرتز، وتوفر تغطية بنسبة 100٪ من التدرج اللوني DCI-P3.

صورة 1

المعالج والذاكرة

يتم تشغيل هاتف Moto E32s بواسطة معالج رائع من نوع Helio G37، وهو من إنتاج شركة ميديا تيك، حيث يأتي المعالج مقترناً بذاكرة مميزة:

الرام ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 3 جيجابايت
الذاكرة الداخلية ذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت، وهي قابلة للتوسيع عبر بطاقة microSD

صورة 2

الكاميرا

يتميز هاتف موتورولا الجديد بجزيرة كاميرا بيضاوية تضم ثلاث عدسات، الكاميرا الرئيسية بدقة 16 ميجا بيكسل، متصلة بمستشعرين بدقة 2 ميجا بيكسل من أجل تصوير الماكرو وبيانات العمق، وذلك إلى جانب كاميرا أمامية لالتقاط الصور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو بدقة 8 ميجابيكسل.

البطارية ونظام التشغيل

يحتوي هاتف موتورولا الجديد على بطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير، حيث أنها تدعم الشحن السريع بقوة 15 وات، ويعمل الهاتف مع وجهة المستخدم MyUX، والتي تعمل مع نظام التشغيل أندرويد 12.

صورة 3

مميزات الهاتف

  • دعم تصنيف IP52 لمقاومة الماء والغبار.
  • ماسح ضوئي لبصمات الأصابع، وهو مثبت على الجانب للأمان البيومتري.
  • يزن 185 جراما.

يتوفر هاتف Moto E32s الجديد بألوان رائعة وهما اللون الرمادي واللون الفضي، وذلك مقابل سعر 120 دولار تقريباً وهو ما يعادل بالمصري نحو 2200 جنيه مصري، ويمكنك التعرف على سعر الهاتف في السعودية والإمارات والكويت والعديد من الدول العربية الشقيقة من خلال مقارنة الدولار بالعملة المحلية.

صورة 4


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    استرجاع حسابي

    1. سامي علي يقول

      حساب إيه يا فندم


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.