محافظ الشرقية يتابع أعمال إنشاء محطة صرف دبيج بديرب نجم بتكلفة 53 مليون جنيه

تابع محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، مع المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أعمال إنشاء محطة معالجة صرف صبحي دبيج القائمة بمركز ديرب نجم، والتي تقام بطاقة تصميمة 3 آلاف م3/يوم، وتصل تكلفة إنشاء المحطة نحو 53 مليون جنيه بهدف تقديم مشروع صرف صحي أمن وسليم حفاظا على البيئة والصحة العامة للمواطنين.
تنفيذ 93 مشروع صرف صحي بتكلفة 12 مليار و407 مليون جنيه

وأشار محافظ الشرقية إلى أنه جاري تنفيذ نحو 93 مشروع بقطاع الصرف الصحي، بتكلفة تصل إلى 12 مليار و407 مليون جنيه، وتضم هذه المشروعات إقامة 32 محطة معالجة و209 محطة رفع، إضافة إلى خطوط طرج وانحدار وشبكات لخدمة قري ومدة المحافظات، مضيفا ان ذلك يأتي ضمن خطة الدولة بالاهتمام بتوفير حياة كريمة للمواطنين وتطوير البنية التحتية عن طريق إقامة مشروعات هامة وحيوية خاصة في القرى والمناطق البعيدة المحرومة من الخدمات وقرى مشروع حياة كريمة.

صورة 1
محافظ الشرقية يتابع أعمال إنشاء محطة صرف دبيج بمركزديرب نجم بتكلفة 53 مليون جنيه

ووجه محافظ الشرقية، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بضرورة إلزام الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال بضرورة تنفيذ المشروعات في الوقت المقرر له بالجدول الزمني المحدد، ومراعاة الجودة في العمل والالتزام بالمواصفات المحددة، وشدد على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية أثناء تنفيذ الأعمال لمواجهة الأمراض والأوبئة حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

وأشار المهندس عامر أبو حلاوة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إلى أن جاري تنفيذ أعمال محطة معالجة صرف صحي ديبج بـ ديرب نجم وذلك للمساهمة في توفير مشروع صحي لخدمة أهالي قرى الميساه ومنشأة كشك ودبيبج، مشيرا إلى أن نسبة التنفيذ وصلت إلى 96.6% وجاري مضاعفة الأعمال وتكثيف الورديات بالمشروع لسرعة الانتهاء منه والالتزام بالجدول الزمني المحدد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.