تيك توك “TikTok” يختبر ميزة Clear Mode

تختبر الشركة الصينية العملاقة في الفيديو  TikTok  ميزة جديدة أُطلق عليها إسم “Clear Mode” التي تخطط الشركة لإضافتها بشكل رسمي على التطبيق قريبًا.

وستسمح هذه الميزة الجديدة للمستخدمين بالتمرير عبر المحتوى الموجود على التطبيق بدون عناصر واجهة مثل أسماء المستخدمين والتعليقات التوضيحية والمعلومات الصوتية التي تعصف بالشاشة.

صورة 1

وستأتي هذه الميزة في وضع الواضح على التطبيق، حيث تم رصد هذه الميزة لأول مرة الأسبوع الماضي، ليأتي TikTok اليوم ويؤكد أنه يختبر حاليًا هذا الوضع الجديد على نطاق محدود، ويختبر تيك توك هذا الوضع الذي يُتيح للمستخدم التمرير عبر المحتوى بدون أزرار.

من جانبها هي الأخرى، لم تذكر الشركة متى سيتم إطلاق ميزة Clear Mode على نطاق واسع، في حين أشارت TikTok أنها قد تُقرر في النهاية عدم تنفيذ الميزة، وذلك بناءً على المعلومات التي تجمعها الشركة من المستخدمين.

صورة 2

كيفية الوصول إلى ميزة Clear Mode

بشكل عام، إذا قام المستخدم بالتسجيل في الاختبار، يمكنه الوصول إلى وضع Clear Mode عن طريق النقر مطولاً على مقطع فيديو والنقر فوق الخيار الصحيح، وكما أشار المصدر، إذا تم تنفيذ هذه الميزة، فستجعل حياة المبدعين أسهل لأنهم لن تحتاج بعد الآن إلى إعادة تحميل المقاطع التي يريد الناس أخذها.

صورة 3

كما اختبرت شركة TikTok أيضًا، المزيد من التحسينات في الأشهر الأخيرة، حيث تمكن بعض المستخدمين مؤخرًا من الوصول إلى ميزة سجل المشاهدة التي تُسهل إعادة اكتشاف مقاطع الفيديو التي نسي المستخدم أنه قد تم الإعجاب بها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.